الخميس 19 سبتمبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

الحكم على عصام صاصا وشقيقه بالحبس لمدة سنة

عصام صاصا
عصام صاصا

عاقبت محكمة جنايات جنوب الجيزة عصام صاصا وشقيقه بالحبس لمدة سنة مع الشغل، بينما قضت على المتهمين الثاني والثالث غيابياً بالسجن 10 سنوات بتهمة تزوير توكيلات.

صدر الحكم برئاسة المستشار مدني دياب مهران، وعضوية المستشارين سمير صلاح، وأحمد عبد العاطي الشافعي، ووائل فاروق وسكرتارية هاني حمودة وأيمن أحمد عبد اللطيف.

 

النيابة العامة أحالت عصام صاصا وشقيقه إلى محاكة الجنايات

 

كانت النيابة العامة في جنوب الجيزة قد أحالت عصام صاصا، مطرب المهرجانات، وشقيقه وآخرين إلى المحاكمة الجنائية بتهمة تزوير توكيلات لتعيين محامٍ له بعد سفره خارج البلاد.

جاء ذلك بعد قرار النيابة العامة بإخلاء سبيله بكفالة قدرها 30 ألف جنيه، وذلك بعد ورود تقرير الطب الشرعي الذي أظهر تعاطيه مواد مخدرة أثناء قيادة السيارة، مما استدعى ضبطه وإحضاره.

 

قاضي المعارضات يجدد حبس شقيق عصام صاصا


وفي وقت سابق، قرر قاضي المعارضات تجديد حبس شقيق عصام صاصا، محمد، لمدة 15 يوماً بتهمة تزوير توكيل في الشهر العقاري لصالح أخيه، كما قررت النيابة العامة إخلاء سبيل سارة خليفة، متعهدة حفلات، بعد الاستماع إلى إفادتها حول الواقعة، وكذلك صرف زوجة شقيق عصام صاصا بعد الاستماع لأقوالها كمستدلة، حيث نفت معرفتها بشيء عن التزوير.

وفي قضية أخرى، كانت محكمة جنايات الجيزة قد عاقبت عصام صاصا بالحبس 6 أشهر مع الشغل بتهمة دهس مواطن على الطريق الدائري في الطالبية وقيادة السيارة تحت تأثير المخدرات، وتضمن الحكم انقضاء الدعوى الجنائية في قضية دهس المواطن لتنازل أسرته عن حقها.

تم نسخ الرابط