الأربعاء 18 سبتمبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

فونسيكا ينفي توتر العلاقة مع نجمي ميلان بعد التعادل مع لاتسيو

خلف الحدث

نفى فونسيكا مدرب ميلان أي حديث عن التوتر في العلاقة معرافائيل لياو وتيو هرنانديز نجمي فريقه بعدما دخل اللاعبان من علىمقاعد البدلاء لمساعدة الفريق على التعادل 2-2 أمام لاتسيو أمسالسبت في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم قبل أن يبدوأنهما تجاهلا المدرب بعد فترة وجيزة.


واستبعد فونسيكا اللاعبين من التشكيلة الأساسية، ولكن بعد تأخرفريقه 2-1 أجرى أربعة تغييرات قلبت المباراة على الفور، إذ شاركهرنانديز وتامي أبراهام، وهو بديل آخر، في هدف التعادل الذي سجلهلياو.


وتوقفت المباراة بعد دقائق من أجل استراحة شرب المياه، واستغلمدربا الفريقين الفرصة لتوجيه لاعبيهما، لكن لياو وهرنانديز ظلابعيدين على الجانب الآخر من الملعب ولم يشاركا في حديث الفريق.


وأبلغ فونسيكا شبكة دازون التلفزيونية "لا توجد مشكلة في موقفلياو وتيو، وأعتقد أن تيو شرح ذلك بالفعل.
"لا نحتاج إلى خلق أي مشاكل، لقد تحدثت معهما هذا الأسبوعوقبلا قراري، لا توجد مشكلة، كنت مركزا ولم أشاهد أنهما لم يكوناهناك".


وتحدث هرنانديز بعد المباراة مباشرة لتوضيح الأمور: وقال "كنا على أرض الملعب منذ دقيقتين ولم نكن في حاجة لشربالمياه، "لم يكن الأمر ضد الفريق أو المدرب. يتحدث الناس ويقولون أموراغير صحيحة. أنا ولياو موجودان دائما لمساعدة الفريق، هذا هو الأمرالمهم"


ولم يحقق ميلان أي فوز في الدوري بعد مرور ثلاث جولات، لكنفونسيكا يرى أن فريقه قدم أداء جيدا في الشوط الأول مما يمنحه شيئاللعمل عليه.


وأبلغ قناة ميلان التلفزيونية "كنا جيدين في الشوط الأولوأدرنا المباراة بشكل جيد عندما كانت الكرة معنا، "عندما تسيطر على المباراة بهذه الطريقة يتعين عليك الحصولعلى المزيد من اللحظات لكي تصبح خطيرا، لكن هذا شيء يتعين عليناالعمل عليه، "يجب أن نتحلى دائما بالشجاعة التي كانت لدينا في الشوطالأول لأننا فعلنا أشياء جيدة.


وتابع إذا فزنا بآخر مباراتين كان من الممكن أن تكون نتيجة جيدةلكن الأمر ليس كذلك. لكن يتعين علينا أن نبدأ من الشوط الأولاليوم".

تم نسخ الرابط