الخميس 19 سبتمبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

محمود بنتايك: لم أتــردد في الانــضمام إلى الزمالك لإنه فريق ألقاب وبــطل إفريقيا

محمود بنتايك
محمود بنتايك

تحدث محمود بنتايك، لاعب الزمالك الجديد، عن انتقاله إلى الفريق الأبيض بعد انضمامه مؤخرًا، وفي حوار نُشر عبر حسابات الزمالك الرسمية، قال بنتايك: "لم تستغرق المفاوضات مع الزمالك وقتًا طويلاً، ولم أتردد في الانضمام إلى فريق كبير مثل الزمالك."

 

محمود بنتايك يشيد بنادي الزمالك

 

وأضاف: "الزمالك لديه شعبية كبيرة على مستوى العالم، وليست فقط في إفريقيا، وأنا فخور قوي بالانضمام إلى الفريق، ورحب بي الكثير من المصريين وأظهروا لي مشاعر دافئة."

وتابع: "أن الزمالك من أبرز الأندية في إفريقيا، وله تاريخ كبير في دوري أبطال الكونفدرالية وإفريقيا، ولدينا هنا جماهير مخلصة تدعمنا دايماً، وأنا تابعت المباراة النهائية بين الزمالك ونهضة بركان لأني أحب متابعة المباريات الكبيرة".

وأشار إلى معرفته بعدد من لاعبي الزمالك السابقين، مثل بن شرقي وأوناجم وحميد أحداد، بالإضافة إلى المصريين مثل زيزو وشيكابالا وعبد الله السعيد والتونسي حمزة المثلوثي.

وأختتم تصريحاته قائلاً: "أطمح إلى تحقيق الألقاب مع الفريق مثل أي لاعب آخر. أريد أن أقدم أفضل ما لدي لمساعدة الفريق على التقدم وتحقيق النجاح."

 

موعد إنضمام محمود بنتايك لنادي الزمالك

 

يذكر أن نادي الزمالك أعلن عن ضم محمود بنتايك قادمًا من سانت إيتيان الفرنسي على سبيل الإعارة لمدة موسم، وهي أولى صفقات النادي في الميركاتو الصيفي.

 

وفي جانب آخر، أعلن الزمالك عن تجديد عقد حارس مرمى الفريق، محمد عواد، لمدة ثلاث سنوات تبدأ من موسم 2024/2025 وتنتهي في صيف 2027. كما انضم محمد عواد إلى معسكر الفريق في الإسكندرية استعدادًا للموسم الجديد تحت قيادة المدرب البرتغالي جوزيه جوميز.


يستعد فريق الزمالك لمواجهة الأنصار السعودي في أولى مبارياته الودية ضمن ثلاث وديات خلال معسكره الذي بدأ يوم الجمعة ويستمر حتى 7 سبتمبر. سيواجه الزمالك الشعلة السعودي يوم 3 سبتمبر، ويختتم معسكره بمباراة ودية ضد الشرطة العراقي في 7 سبتمبر.

كما قام رئيس نادي الزمالك حسين لبيب ونائبه هشام نصر وأحمد سليمان، عضو المجلس والمشرف على الكرة، بزيارة معسكر الفريق، حيث اجتمعوا مع الجهاز الفني واللاعبين، وأكدوا دعم مجلس الإدارة الكامل وتوفير كافة احتياجاتهم للتنافس على البطولات في الموسم الجديد.

تم نسخ الرابط