الخميس 19 سبتمبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

قبل عرضه في فينيسيا.. طرح البوستر الثاني لفيلم البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو

البوستر الثاني لفيلم
البوستر الثاني لفيلم البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو

كشفت الشركة المنتجة لفيلم «البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو» عن البوستر الثاني للفيلم، استعدادًا لعرضه في مهرجان فينيسيا السنمائي الدولي في دورته 81، ومن المقرر أن تستمر فاعليات المهرجان حتى يوم 7 سبتمبر المقبل.

وكشف الإعلان الرسمي للفيلم عن قصته واحداثه، إذ تدور حول حسن بطل الفيلم وهو شاب في الثلاثين من عمره، تعرض كلبه «رامبو» لحادث سير جعله مطاردًا ممن حوله، ويعيش الشاب مع أحداث المطاردة تحولًا رهيبًا في حياته يجعله يعيد اكتشاف نفسه مرة أخرى، ويسعى لمواجهة مخاوفه بالماضي.

الأبطال المشاركين في الفيلم 
 

وجاء فيلم البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو من بطولة كلًا من عصام عمر وركين سعد وأحمد بهاء والكلب رامبو، وسيناريو وحوار خالد منصور ومحمد الحسيني، والفيلم من إنتاج محمد حفظي ورشا حسني.


الجوائز التي حصل عليها الفيلم 

ومن الجدير بالذكر أن فيلم «البحث عن منقذ لخروج السيد رامبو» قد حصل على العديد من الجوائز، من بينهما جائزة خدمات الهوية البصرية وخدمات DCP، وكان قد حصل عليها الفيلم في أيام عمان لصناعة السينيما، وحصل أيضًا على عدد من منح الإنتاج من صندوق البحر الأحمر السينمائي والصندوق العربي للثقافة والفنون، كما حصل سيناريو الفيلم على عدة جوائز ومنح تطوير من منصات سينمائية عربية وعالمية.

تم نسخ الرابط