الإثنين 16 سبتمبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

زوجته فضحته.. طبيب أسنان متهم بخيانة زوجته وممارسة الرذيلة مع 24 سيدة

واقعة طبيب الاسنان
واقعة طبيب الاسنان

أثار الجدل الكثيرين من خلال البحث عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية عن الموضوع الذي تحدثوا عنه، من خلال تقديم سيدة مقيمة بمحافظة الغربية فلاشة تحتوي على فيديوهات فاضحة لزوجها الذي يعمل طبيب بإحدى العيادات بالمحافظة بعد خيانته لها مع 24 سيدة.

طبيب أسنان شهير يخون زوجته مع 24 سيدة

وشهدت مدينة الغربية حالة من الحزن الشديد والصدمة بعدما أقدمت سيدة ببلاغ ضد زوجها، طبيب أسنان شهير، تتهمه فيه بخيانتها مع 24 سيدة داخل مسكنهما وعيادته في قرية كفر مشلة، التابعة لمركز كفر الزيات.

تعود أحداث القضية عندما تقدمت سيدة في نهاية العقد الرابع من عمرها ببلاغ يحمل رقم 3412 إداري أول طنطا لسنة 2024 ضد زوجها، الذي يعمل طبيب أسنان، متهمة إياه بممارسة الرذيلة وخيانتها من خلال إقامة عمل علاقات غير شرعية مع أكثر من 24 سيدة في فراش الزوجية، بمنطقة شارع النادي بطنطا.

أحداث واقعية قضية طبيب الأسنان الشهير

وفي سياق متصل، تعود أحداث تلك القضية إلى أنه عندما تلقت الأجهزه الأمنيه بمديرية أمن الغربية بلاغًأ من مأمور قسم شرطة أول طنطا يفيد بورود بلاغ من سيدة تدعي"م.ن"39 سنة يفيد بتضررها من الأعمال الخادشة للحياة التي ارتكبها زوجها ويعمل طبيب اسنان ومدير إداري بأحد المراكز الطبية بنطاق مركز كفر الزيات وتقدمها بالفلاشة تحوي مقاطع فيديو لخيانته ومضاجعه أكثر من 24 سيدة بالفراش الزوجية خلال فترة تواجدها خارج المنزل.

كما كثفت الجهات الأمنية جهودها للوصول إلى مصدر مقاطع الفيديو والصور الفوتوغرافية التي التقطها الزوج المجني عليه لسرعة القبض عليه وتسليمه للعدالة.

وتم تكليف إدارة البحث الجنائي بالتحقيق في ظروف وملابسات الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

تم نسخ الرابط