الجمعة 20 سبتمبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

حفل زفاف ابنة الشيخ رمضان عبد الرازق.. احتفال أم إثارة للجدل

حفل زفاف ابنة الداعية
حفل زفاف ابنة الداعية رمضان عبدالرازق

في الساعات الأخيرة تصدر اسم الداعية الشيخ رمضان عبدالرازق مواقع التواصل الاجتماعي بسبب حفل زفاف ابنته نوران والذي أقيم داخل مسجد الشرطة بمدينة الشيخ زايد .

 

وهاجم عدد كبير من رواد التواصل الاجتماعي الشيخ رمضان عبدالرازق بعد انتشار صور حفل زفاف ابنته نوران دون حجاب وهو ما لفت الأنظار.

وتألقت نوران ابنة الداعية رمضان عبدالرازق بإطلالة غريبة وظهرت بفستان مطلي باللون الفضي مع الجوبير المطرز ومع تسريحة شعر بسيطة وميكاج تظهر فيه ملامحها اللامعة وهو لفت انتباه الناس بشكل غريب .

حفل زفاف ابنة الشيخ رمضان عبد الرازق.. احتفال أم إثارة للجدل

وعقد حفل الزفاف الشيخ خالد الجندي عضو المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية ، وحضر الزفاف الشيخ محمد أبو بكر ، وشريف شحاته ، والشيخ يسري عزام ، والإعلامية لمياء عبدالحميد.

الشيخ رمضان عبدالرازق هو عضو اللجنة العليا لدعوة الإسلامية بالأزهر الشريف ، حيث حصل على درجة الدكتوراه في الشريعة الإسلامية بالأزهر ودرس والفقه وأصوله ، له مؤلفات كتابية منها " القلب السليم وروضة الحراب " ، و" رحلة الروح من القرار إلي دار القرار" ، وله عدة حلقات دينية شهيرة علي القنوات الفضائية ويوتيوب.

حفل زفاف ابنة الشيخ رمضان عبد الرازق.. احتفال أم إثارة للجدل

وتعرض الشيخ رمضان عبدالرازق لهجوم شديد من قبل رواد التواصل الاجتماعي بسبب تصريحاته السابقة قائلاً:" الراجل الذي لا يعلق علي ملابس زوجته أو بنته وميكاجها يبقي عنده أزمة في رجولته ، ولازم الزوج ينظر إلي ملابسهما قبل الخروج ".

 

وجاء تعليقات الردود غاضبة من رواد التواصل الاجتماعي بعد حفل زفاف ابنته كالتالي:


ـ الشيخ رمضان عبد الرازق ، اتهم الناس في شرفهم بسبب ملابس زوجاتهم أو بناتهم ، وفي أول مناسبة عامة ظهر فيها أهل بيته بدون حجاب وبملابس غير لائقة وفقًا لمنظوره
رمضان عبد الرازق، نموذج لـ التاجر الذي يبيع بضاعة مغشوشة، يبيعها ولا يشترها يصدرها لغيره ولا يطبقها على نفسه وقال تعالى " يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لِمَ تَقُولُونَ مَا لَا تَفْعَلُونَ كَبُرَ مَقْتاً عِندَ اللَّهِ أن تَقُولُوا مَا لَا تَفْعَلُونَ" .

حفل زفاف ابنة الشيخ رمضان عبد الرازق.. احتفال أم إثارة للجدل

ـ نقولها مرة اخرى تاجر المخدرات لا يتعاطها داعية الأزهر رمضان عبد الرازق كان يصرح الرجل الذي لا يعلق على ملابس زوجته او بنته و يترك زوجته وبنته بمكياج صارخ ! يبقى عنده ازمة في !!!! رجولته ، وأحد أسباب الاستقرار النفسي الابتعاد عن هذا الدين و ما يقرب اليه من قول او عمل .

 

 

ـ مثل اليهود يقولون ما لا يفعلون
بس بصراحه كان لازم تقلع الطرحه عشان تعطي سيكة جمال .. مشايخ ع ..ر
انتقادات لابنة الشيخ رمضان عبد الرازق بسبب ظهور شعر أثناء الزفاف ،  واعاد مستخدمي التواصل الاجتماعي تصريحات الشيخ رمضان عبد الرازق عن الحجاب، و أكد علي أن ارتداء الحجاب فرض.

حفل زفاف ابنة الشيخ رمضان عبد الرازق.. احتفال أم إثارة للجدل

ـ فرح بنت الشيخ رمضان عبد الرازق ،  اللى قال الرجل الذي لا يعلق على ملابس زوجته او ابنته ويتركهم بمكياج صارخ عنده ازمه في رجولته ... دول بنات فضيلة الشيخ بمكياج صارخ  ... متقولش فرحها ليلة العمر الدين لا يتجزأ طبق على نفسك اللى بتطالب بيه الناس او ريحونا انت وامثالك خالد الجندى من تجاره الدين.

 

تم نسخ الرابط