الخميس 19 سبتمبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

"نسخة واحدة لا تكفي"..هنا الزاهد تنطلق في رمضان 2025 بمسلسلها الجديد

هنا الزاهد
هنا الزاهد

أعلنت الشركة المنتجة لمسلسل النجمة هنا الزاهد عن تغيير اسم العمل الجديد إلى "نسخة واحدة لا تكفي" بدلاً من "الزواج سُم قاتل" سيُعرض في رمضان المقبل.

ولا تزال عملية التحضير لمسلسل "نسخة واحدة لا تكفي" مستمرة، حيث يُعد العمل من تأليف وإخراج ياسمين أحمد كامل، وينتجه شركة ميديا هب - سعدي وجوهر.

وحتى الآن، تأكدت مشاركة هنا الزاهد وأحمد خالد صالح وميمي جمال، التي تعاقدت مؤخرًا لتجسد دور والدة هنا الزاهد.

وفقًا لموقع "إي تي بالعربي"، تعد حنان يوسف من بين المرشحات للبطولة، لكنها لم تتعاقد على العمل بعد.

ينتمي المسلسل الجديد لفئة مسلسلات الـ15 حلقة، ومن المتوقع أن يقدم قصة مبتكرة تماماً، حيث أشارت مصادر مطلعة إلى أن فكرته ستكون فريدة من نوعها.

وفي البداية، كان المسلسل يحمل عنوان "الزواج سم قاتل"، لكنه شهد تغييراً ليصبح "نسخة واحدة لا تكفي".

كما يعود المسلسل هنا الزاهد إلى دراما رمضان بعد غياب استمر ثلاث سنوات، حيث كانت تجربتها الأخيرة في العام2022 من خلال عمل بعنوان "مكتوب عليا" الذي شاركت فيه كضيفة شرف.

هنا الزاهد..مسلسل "إقامة جبرية"

تواصل النجمة هنا الزاهد نشاطها الفني المتنوع بين المسرح والسينما والتلفزيون.

حيث أكملت تصوير مسلسل "إقامة جبرية" قبل عدة أشهر، والذي أخرجه أحمد سمير فرج، ويشاركها البطولة فيه مجموعة من النجوم، منهم محمد الشرنوبي، أحمد والي، صابرين، وثراء جبيل.

هنا الزاهد..فيلم "إن غاب القط"

تستعد هنا الزاهد لدخول عالم السينما من جديد من خلال فيلم "إن غاب القط" الذي يشاركها بطولته النجم آسر ياسين، من تأليف أيمن وتار وإخراج سارة نوح، بينما يتم حاليًا اختيار باقي فريق العمل، تقترب التحضيرات للتصوير من الانتهاء.

ومن المتوقع أن يبدأ تصوير "إن غاب القط" مع بداية الشهر المقبل، لتكون هنا الزاهد جاهزة لمشروعها الجديد في الوقت القريب، ويأتي هذا بعد انتهاءها من تصوير فيلم "ري ستارت" الذي تشارك فيه مع تامر حسني.

هنا الزاهد..فيلم "ري ستارت"

تواصل هنا الزاهد حاليًا تصوير مشاهدها
الأخيرة في فيلم "ري ستارت" مع تامر حسني، باسم سمرة، عصام السقا، محمد ثروت، وهو من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج سارة وفيق، استعداداً لعرضه هذا العام.

هنا الزاهد.. فيلم "الشاطر"

في إطار نشاطها الفني، بدأت هنا الزاهد تصوير مشاهدها في فيلم "الشاطر"، الذي يشاركها فيه البطولة النجم أمير كرارة.

ويضم الفيلم أيضاً كلاً من عادل كرم ومصطفى غريب، وهو من تأليف أحمد الجندي وكريم يوسف، بينما يتولى أحمد الجندي مهمة الإخراج.

تم نسخ الرابط