الخميس 19 سبتمبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

الأرصاد تحذر من طقس الغد.. موجة حارة وارتفاع في نسبة الرطوبة

طقس الغد
طقس الغد

كشفت هيئة الأرصاد الجوية عن حالة الطقس المتوقعة غدًا الأربعاء 11 سبتمبر 2024، إذ يستمر ارتفاع درجة الحرارة على أغلب أنحاء الجمهورية، ليسود طقس شديد الحرارة نهوأشارتارًا، رطب ليلًا على أغلب الأنحاء.

وأشارت هيئة الأرصاد الجوية إلى استمرار ارتفاع درجات الحرارة في أغلب أنحاء الجمهورية بقيمة تتراوح من 4 إلى 5 درجات مئوية، وارتفاع في نسبة الرطوبة  2 إلى 3 درجات، مع وجود أتربة عالقة نهارًا على مناطق متفرقة من القاهرة الكبرى والوجه البحري.

حركة الرياح 


وأشارت «الأرصاد» إلى أن حركة الرياح معتدلة تنشط على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وجنوب سيناء على فترات متقطعة، وتكون حالة البحر المتوسط معتدلة، وارتفاع الأمواج من «1.5 إلى 2.25» متر، وسيكون اتجاه الرياح من جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية، اما عن حالة البحر الأحمر فستكون من خفيف إلى معتدلة، ويشهد ارتفاع في الأمواج من«1 إلى 1.75» متر، وسيكون اتجاه الرياح شمالة غربية.

درجات حرارة الغد 

وبالنسبة لـ درجات الحرارة غدا الأربعاء، فإن القاهرة العظمى 40 درجة والصغرى 28، والإسكندرية العظمى 36 والصغرى 26 ومطروح العظمى 34 درجة والصغرى 24 وسوهاج العظمى 41 درجة والصغرى 27 وقنا العظمى 41 درجة والصغرى 28 وأسوان العظمى 42 درجة والصغرى 29.

تم نسخ الرابط