الخميس 19 سبتمبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

مظهر شاهين يتقدم بالعزاء للفنان خالد الصاوى فى وفاة كلبه

خالد الصاوي
خالد الصاوي

أعلن الفنان خالد الصاوي، عن وفاة كلبته عبر منشور له على حسابه الشحصي"إنستجرام"، قائلاً:"باي باي ياحبيبة قلبي بابي..يارب أرجوك اجمعني بيها وبميكي يومًا ما وإن شاء في حلم طويل".

مظهر شاهين يقدم العزاء للفنان خالد الصاوي

 

ومن جانبه، قدم الداعية الإسلامي مظهر شاهين، العزاء للفنان خالد الصاوي في موت كلبه، قائلاً:"صادق المواساة للأخ الفنان خالد الصاوي في موت كلبه، سائلين المولي عز وجل بأن يربط علي قلبه ويلهمه الصبر علي فراقة، فالحزن عند الموت رحمة في قلوب العباد، كما أكد  أن الإسلام دين الرحمة بكل مخلوق أليف".

وفي تصريح  سابق قال الصاوى إنه  يعتبر كلابه كأطفاله، وأن  لهم مكانة خاصة في قلبه كأفراد من عائلته.


وجدير بالذكر أنه أعلن سابقًا عن حزنه العميق لوفاة كلب أخر يدعى  "ميكي"، والذي كان يشكل جزءاً كبيراً من حياته.

وفي رسالة مؤثرة عبر الصاوي عن مدى اشتياقه لميكي، وشارك مجموعة من الصور التي جمعتهما، وكتب: "  وحشتني بشكل كبير، يا حبيب قلبي أذكر كيف كنت أطلب منك وأتوسل إليك، ثم كنت تأتي إليّ فور استيقاظي لأحتضنك كنت تهرع إليّ كالمعتاد، وعندما أكتشفك، كنت أرفعك إلى الأعلى ثم نحتسي معاً لحظاتنا الخاصة، كان لديك مكانة خاصة، تميزت عن جميع الآخرين، سواء كانوا مامي أو كيم أو حبوب أو أي من الأصدقاء الجدد الذين جاءوا بعدك".

وأضاف: "لكنك كنت دائماً فريداً من نوعك، ميكي. لقد تركت فراغاً كبيراً لا يمكن ملؤه. إلى اللقاء، يا حبيبي. أعدك بأنك ستظل في ذاكرتي دائماً."

 

آخر أعمال الفنان خالد الصاوي

 

ويُذكر أن آخر أعمال الفنان خالد الصاوي هو فيلم "عصابة الماكس"، الذي عُرض في موسم عيد الأضحى الماضي، وشارك في بطولته أحمد فهمي وروبي ولبلبة وأوس أوس.

أما الفنان شريف منير فقد شارك في بطولة فيلم "ليه تعيشها لوحدك"، الذي يُعرض على منصة "شاهد" وقد نال إعجاباً كبيراً من الجمهور.

تم نسخ الرابط