الجمعة 20 سبتمبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

ياسمين عبد العزيز تعود لدراما رمضان بمسلسل رومانسـي

الفنانة ياسمين عبدالعزيز
الفنانة ياسمين عبدالعزيز

تستعد الفنانة ياسمين عبدالعزيز للعودة في السباق الرمضاني القادم 2025 بعد غيابها في الموسم الماضي ويحمل المسلسل بعنوان "وتقابل حبيب" .

ياسمين عبد العزيز تعود لدراما رمضان بمسلسل رومانسـي


ويعد مسلسل" وتقابل حبيب "لفنانة ياسمين عبدالعزيز هو ثاني أعمالها مع الفنان كريم فهمي فقد حقق الثنائي نجاحاً كبيراً من خلال مسلسل " ونحب تاني ليه " الذي تم عرضه في رمضان 2020 .

مسلسل وتقابل حبيب 


ومن المقرر بدء تصوير مسلسل " وتقابل حبيب" خلال الفترة المقبلة إخراج محمد الخبيري ، وتأليف عمرو محمود ياسين ، واختيار باقي فريق العمل خلال الأيام القادمة.

 

مسلسل ونحب تاني ليه و اللي ملوش كبير 

مسلسل ونحب تاني ليه 

وللمرة الثالثة تتعاون الفنانة ياسمين عبدالعزيز مع المؤلف عمرو محمود ياسين بعد مسلسل ونحب تاني ليه وشارك في بطولة المسلسل الفنان كريم فهمي ، وشريف منير ، و سوسن بدر ، وإخراج مصطفى فكري والعمل الثاني مسلسل اللي ملوش كبير الذي تم عرضه في رمضان 2021 وشارك في البطولة الفنان أحمد العوضي ، وخالد الصاوي ، ودينا فؤاد ، وخالد سرحان ، وإخراج مصطفى فكري .

 

آخر أعمال الفنانة ياسمين عبدالعزيز 


والجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة ياسمين عبدالعزيز مسلسل ضرب نار الذي تم عرضه في رمضان 2023 وشارك في البطولة الفنان أحمد العوضي ، و ماجد المصري ، و بدرية طلبة ، وإيمان السيد ،  وأحمد عبدالله محمود ، تأليف ناصر عبدالرحمن ، وإخراج مصطفى فكري .

تم نسخ الرابط