الخميس 19 سبتمبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

نجلاء بدر تنعي رحيل الفنانة ناهد رشدي.. وداعاً يا حبيبتي

نجلاء بدر
نجلاء بدر

أعلنت الفنانة نجلاء بدر، في حسرة بالغة، نبأ وفاة الفنانة القديرة ناهد رشدي، والتي وافتها المنية في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت الموافق 14 سبتمبر 2024.فتوفى ناهد رشدي عن عمر يناهز 68 عامًا، بالتزامن مع عيد ميلاده.

نجلاء بدر تودع ناهد رشدي بكلمات مؤثرة

ونشرت نجلاء بدر عبر حسابها الرسمي على إنستجرام صورة للراحلة، وعلقت عليها بكلمات مؤثرة، حيث وصفتها بـ "الجميلة في كل حاجة قلب وشكل وطيبة وخفة دم وأخلاق".

 

رسالة وداع مؤثرة من ابنة الراحلة دينا سعد

وأضافت "رحلت الفنانة ناهد رشدي.. نسألكم الدعاء لها والفاتحة.. وداعا يا حبيبتي".

وكانت ابنة الفنانة الراحلة، دينا سعد، قد أعلنت عن هذا النبأ الحزين عبر حسابها الشخصي على فيسبوك، قائلة: "لله ما أخذ ولله ما أعطى، انتقلت والدتي حبيبتي ناهد رشدي إلى رحمة الله".

تفاصيل صلاة جنازة الفنانة ناهد رشدي

وفيما يتعلق بالجنازة، كتبت دينا في منشور آخر أفاد أن ستقام صلاة الجنازة يوم السبت 14 سبتمبر في مسجد عبد الرحمن الكواكبي في أغزة بعد صلاة العصر وسيتم الدفن في مقابر العائلة في مقبرة الغفير بصلاح سالم.

ناهد رشدي تتحدث عن صبرها على المرض

كما تحدثت الممثلة ناهد رشدي عن مرضها ومساره قبل وفاتها اليوم السبت 14 سبتمبر 2024. وخلال ظهورها كضيفة في برنامج ”السيدات ميعرفوش يكدبوا“، وأوضحت من كلامها أن الابتلاءات التي جاءتها لم تكن بسببها ولكنها إرادة الله سبحانه وتعالى.

وتابعت عندما ذهبت إلى عيادة طبيب وأجدت أحدهم يئنّ، أربت على ظهره وقالت له: ”أنا من هذا النوع. أنا من هذا النوع من الأشخاص، ولا أحتاج إلى شيء سوى دعم الرب. هل تخافين من قدوم الموت؟
”.
وأضافت ”أول مرة صدمت فيها كانت في عام 2004، لم أفهم معنى السكين ولم أدرك أساسًا أنني مريضة ولم أرافق أحدًا لأن مرضى الضغط والسكر والأعصاب يجب أن يتناولوا الأدوية طوال حياتهم“.


ويُذكر أن الفنانة ناهد رشدي كانت قد تخرجت من قسم التمثيل بالمعهد العالي للفنون المسرحية عام 1982، وقدمت العديد من الأعمال الفنية التي حفرت في ذاكرة الجمهور أهمها دورها سنية في مسلسل لن أعيش في جلباب أبي.

تم نسخ الرابط