الخميس 19 سبتمبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

إكسترا نيوز: وفاة و18 إصابة في حادث اصطدام قطارين بالزقازيق

خلف الحدث

كشف محمود الشاذلي، مراسل قناة ”إكسترا نيوز“ بالشرقية، تفاصيل حادث التصادم بين قطارين في الزقازيق، قائلًا إن حادث تصادم وقع اليوم في مدينة الزقازيق بين القطار 3995 المتجه إلى الإسماعيلية والقطار 3262 القادم من المنصورة والمتجه إلى الإسماعيلية. وأشار إلى أن القطار المتجه إلى الإسماعيلية تعرض لأضرار جسيمة في القطار المتجه إلى الإسماعيلية، وأن المقصورة الرئيسية وإحدى العربات تأثرت بالحادث.

وأضاف ”الشاذلي“ في تصريحات لـ”إكسترا نيوز“، أن عدد المصابين والمتوفين وصل إلى 18 شخصًا، تم نقلهم بسيارات الإسعاف إلى أحد المستشفيات القريبة لتلقي العلاج اللازم.

وتابع: ”أفراد الأمن وسيارات الإسعاف وقوات الأمن الخاصة متواجدين في مكان الحادث، في محاولة لإزالة آثار الحادث من على القضبان وإعادة القطارات إلى الخدمة“.

كما أفادت المصادر الأمنية، أن الحادث نتج عن تصادم قطارين بسبب خطأ من عامل المزلقان

وكما أصيب سبعة أشخاص في حادث تصادم قطارين في الزقازيق بمحافظة الشرقية صباح اليوم السبت. هرعت سيارات الإسعاف والشرطة إلى مكان الحادث لتقديم العلاج اللازم والتحقيق في سبب الحادث.

 

تلقت الأجهزة الأمنية بالمديرية العامة للأمن بالشرقية، بلاغًا بوقوع حادث تصادم بين قطارين أمام الكوبري الجديد بالزقازيق، وعلى الفور توجهت سيارات الشرطة والإسعاف إلى مكان الحادث.

 

 

وكما هرعت 20 سيارة إسعاف إلى مكان الحادث وتم نقل المصابين إلى مستشفى قريب لتلقي العلاج.

 

تجري السلطات الأمنية تحقيقاً شاملاً لتوضيح ملابسات الحادث وتحديد المسؤولين عنه.

تم نسخ الرابط