الجمعة 20 سبتمبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

نسرين أمين تنضم لمسلسل العتاولة 2

الفنانة نسرين آمين
الفنانة نسرين آمين

بعد النجاح الذي حققه مسلسل العتاولة في الجزء الأول الذي تم عرضه في رمضان الماضي انضمت الفنانة نسرين آمين للمسلسل العتاولة الجزء الثاني الذي سوف يعرض في السباق الرمضاني المقبل .

نسرين أمين تنضم العتاولة 2 

وجاء إنضمام الفنانة نسرين آمين إلي قائمة أبطال المسلسل بعد تعاقد الفنانة فيفي عبده التي عادت الي الأعمال الدرامية بعد غياب سنتين عن العمل الفني .

أحداث مسلسل العتاولة 

وتدور أحداث مسلسل العتاولة حور إطار شعبي يظهر فيه اثنان اخوات تركوا حياتهم لسرقة ، وحقق المسلسل نجاحاً كبيراً في رمضان الماضي 2024 وترصد معظم اللقطات المسلسل تريند السوشيال ميديا.

أبطال مسلسل العتاولة 


مسلسل العتاولة مكون من 30 حلقة وشارك في البطولة عدد من كواكبة النجوم الفنان أحمد السقا ، وطارق لطفي ، وزينة ، وباسم سمرة ، ومصطفى أبو سريع ، وميمي جمال ، و فريدة سيف النصر ، ومريم محمود الجندي  ، تأليف مصطفى جمال هاشم ، إخراج أحمد خالد موسى.

آخر أعمال الفنانة نسرين آمين 

والجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة نسرين آمين مسلسل بابا جه الذي تم عرضه في رمضان الماضي وشارك فيه عدد من النجوم منهم أكرم حسني ، سما إبراهيم ، فريال يوسف ، وتأليف وائل حمدي ، إخراج خالد مرعي .

أعمال الفنانة نسرين آمين 

 

ومن الناحية الأخرى تنتظر الفنانة نسرين آمين الموعد النهائي لطرح مسلسل حرب الجبالي وتدور أحداث المسلسل صراع بين عائلتين ويقوم بالبطولة أحمد رزق.

تم نسخ الرابط