الخميس 19 سبتمبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

يسرا توجه رسالة لـ تركي الشيخ بعد تصدره قائمة الأكثر تأثيراً في الملاكمة

آل تركي الشيخ
آل تركي الشيخ

في الساعات الأخيرة تصدر اسم  المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، قائمة موقع ESPN"الأمريكي العالمي المختص بالألعاب الرياضية أكثر الشخصيات تأثيراً في رياضة الملاكمة ، والفنون القتالية المختلطة بالشرق الأوسط وسط العديد من الفعاليات.


وحرص عدد من نجوم الفن على تهنئة المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، بعد تصدره قائمة موقع "ESPN" الأمريكي العالمي قائمة الشخصيات الأكثر تأثيراً في عالم الملاكمة ، والفنون القتال المختلط بالشرق الأوسط .

يسرا توجه رسالة لـ تركي الشيخ بعد تصدره قائمة الأكثر تأثيراً في الملاكمة

 

و علقت الفنانة يسرا لـ آل الشيخ : " انت اكيد من أهم الشخصيات اللي لها تأثير عظيم في كل المجالات فن، رياضة و ترفيه زي ما دايما يقول من أهم الشخصيات اللي لها تأثير إيجابي في كل شئ.. مبروك يا ابو ناصر " .

تركي آل الشيخ يتصدر قائمة الأكثر تأثيرا في الملاكمة 


شهدت السعودية بطولات متعددة لألعاب الوزن الثقيل ضمن المواسم الترفيهية، وأعلن رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه (GEA) تركي آل الشيخ، عن استضافة موسم الرياض 2024 الليلة اللاتينية وذلك في 16 نوفمبر المقبل في منطقة،  THE VENUE موسم الرياض 2024 الجديدة.

 

ويأتي هذا في إطار الشراكة بين موسم الرياض وشركة Golden Boy Promotions التي تعتبر إحدى الشركات الرائدة في الترويج للملاكمة والمملوكة من قبل بطل العالم في ستة أوزان مختلفة، أوسكار دي لاهويا .

تركي آل الشيخ يتصدر قائمة الأكثر تأثيرا في الملاكمة 


حيث ستشهد الليلة اللاتينية نزالاً تاريخياً بين بطل العالم لوزن الكروزر في رابطة الملاكمة العالمية "WBA" جيلبرتو زوردو راميريز صاحب الـ 46 انتصاراً، 30 منها جاءت بالضربة القاضية، و الذي يسعى ليصبح البطل المطلق في هذا الوزن، حيث سيواجه بطل العالم في الوزن الكروزر للمنظمة العالمية للملاكمة WBO ،كريس بيلام سميث صاحب الـ 20 انتصاراً، 13 منها كانت بالضربة القاضية والذي دافع عن لقبه في ثلاثة
نزالات متتالية.

تم نسخ الرابط