الخميس 19 سبتمبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

خطوبة الممثل يوسف حشيش والشاعرة منة القيعي.. وتهنئات العديد من الفنانين

خلف الحدث


هنأ العديد من النجوم بحماس كبير الفنانة الغنائية منة عدلي القيع هوي على خطوبتها على الفنان الشاب يوسف حشيش، والتي تم الإعلان عنها مساء أمس الأحد.

وكتبت شيماء سيف: ”مبروك يا حلوين ربنا يسعدكم“. أما أسماء شريف منير فكتبت: ”دا خبر لذيذ بجد، مبروك“، وكتب رامي جمال: ”مبروك يا حلويين“. وكتب شيكو: 'مبروك يا مونس'. وكتبت علا رشدي: 'مبروك'.
وكتبت داليا شوقي: 'مبروك يا حبايبِ ربنا يسعدك'. وكتبت كارمن سليمان: 'مبروك يا قمر'؛ وكتبت أيتن عامر: 'مبروك يا حبيبتي'. وكتبت بوسي: 'ألف  مبروك يا روحي'.

وكتبت هنا شيحة: 'ألف مبروك'. وكتبت الكاتبة إنجي علاء: 'ألف مبروك الله يسعدكم ويبارك لكم'؛ وكتب دياب: 'مليون مبروك الله يسعدكم'. وكتبت ساندي: ”الله ... مبروك، أسعدك الله وأسعدك“. وكتبت رزان مغربي: ”مبروك“. وكتب كريم محسن: ”ألف ألف مبروك، أسعد الله قلوبكم“. وكتبت بسنت شوقي: 'ألف ألف مبروك على حياتي'. وكتبت نسرين أمين: ”مبروك“. وكتب محمد جمعة: 'كتير عليا كدا'.

كما أطلت منة عدلي القيعي في حفل خطوبتها بفستان أحمر مثير، واختارت اللوك الكيرلي والورود على شعرها.

وقبل صور الخطوبة الرسمية، كانت منة عدلي القيعي قد نشرت صورة لها وهي تستعد بفستان أحمر، لتثير متابعيها حول الحدث الهام في حياتها، والتي لم تعلق عليها.

واحتفلت الشاعرة في الساعات الأخيرة بخطوبتها على الفنان يوسف حشيش من خلال صورة لهما وهما يقرأان الفاتحة على صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات على إنستجرام.

 

وتعد من أبرز مؤلفات الأغاني الشابة، بدأت مشوارها الفني ككاتبة مبدعة في مجال الإعلانات وخطت أولى خطواتها في مجال كتابة الأغاني بأغنية ”يادنيا علمينا ولا تعلمينا“ بالتعاون مع حسن الشافعي وأحمد شيبة.

خطت أولى خطواتها وتعاونت منذ ذلك الحين مع عدد من الفنانين، من بينهم وائل جسار صاحب أغنية ”ختم النمر“ وأمير عيد، مطرب فرقة كايرو كي صاحب أغنية ”طير بينا يا عم“.

كما تخرج يوسف حشيش بمرتبة الشرف في الهندسة، لكنه لم يتخصص في مجال الهندسة. خلال دراسته، اكتشف شغفه بالكتابة والسرد واختار التخصص في ”كتابة السيناريو“ بدلاً من المجال الأكاديمي.

يمتلك يوسف حشيش حساباً على إنستجرام يحظى بمليون متابع، وقد دخل مؤخراً عالم التمثيل، حيث شارك في جزأين في مسلسلي ”حشاشين“ و”ريفو“.

تم نسخ الرابط