الخميس 19 سبتمبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

أول تعليق لإمام عاشور بعد الإفراج عن أحمد فتوح

خلف الحدث

أعرب اللاعب إمام عاشور، نجم خط وسط النادي الأهلي، عن سعادته البالغة بقرار إخلاء سبيل زميله لاعب نادي الزمالك أحمد فتوح، وذلك في منشور مؤثر عبر حسابه الشخصي على موقع إنستجرام.
وكانت محكمة جنايات مطروح قد قررت إخلاء سبيل فتوح بكفالة مالية قدرها 50 ألف جنيه، وذلك على ذمة القضية المتهم فيها بدهس الشاب أحمد السيد والتسبب في وفاته، بالإضافة إلى تهمة القيادة تحت تأثير المخدرات.
ونشر عاشور صورة تجمعه بفتوح، معلقًا عليها بعبارة: "اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد إذا رضيت ولك الحمد بعد الرضا".

فكما أخلت محكمة جنايات مرسى مطروح سبيل لاعب الزمالك أحمد فتوح المتهم بدهس ضابط شرطة وتعاطي المخدرات بكفالة 50 ألف جنيه.

إخلاء سبيل أحمد فتوح

شددت شرطة مطروح من إجراءاتها الأمنية في محيط محكمة جنايات مطروح صباح اليوم لتأمين الجلسة الثانية لمحاكمة لاعب نادي الزمالك ومنتخب مصر لكرة القدم أحمد فتوح بتهمة القتل الخطأ وتعاطي وحيازة المخدرات والقيادة تحت تأثير المخدرات.

حضر الجلسة عدد من أصدقاء وأقارب فتوح وأقاربه، ومن بينهم شقيق فتوح وشقيق حسين الشحات لاعب الأهلي الذي كان يشجع لاعبي الزمالك.

قرار النيابة العامة بمطروح بحبس أحمد فتوح على زمة التحقيق 

وكما قررت النيابة العامة بمطروح في شهر أغسطس الماضي حبس لاعب الزمالك أحمد فتو 15 يومًا على ذمة التحقيق في واقعة دهس ضابط شرطة بالطريق الساحلي وقتله وهو تحت تأثير المخدر.

تفاصيل بداية الحادث

 

بدأت الواقعة عندما تلقت شرطة نجدة مطروح بلاغًا بوقوع حادث سير على الطريق الساحلي بالعلمين راح ضحيته شخص، وعلى الفور توجهت قوات الأمن إلى مكان البلاغ واكتشفت أن أحمد فتو كان يقود سيارة بصحبة اللاعب محمد صبحي ودهس شخصًا على الطريق.

وألقت قوات الأمن القبض على لاعب الزمالك أحمد فتو بعد قيامه بدهس مواطن بسيارته أمام قسم شرطة العلمين بالساحل الشمالي بمطروح وقتله.

كما صُدمت سيارة كان يقودها لاعب الزمالك أحمد فتو بسيارة مواطن آخر كان راكبًا في السيارة، وتوفي المجني عليه في الحال وتم نقله إلى مستشفى العلمين النموذجي بسيارة الإسعاف.

تم التحفظ على لاعب الزمالك المتهم أحمد فتو والسيارة وتم تحرير محضر بملابسات الواقعة وعرضه على النيابة للتحقيق.

تم نسخ الرابط