الخميس 19 سبتمبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

"وجع الفراق".. أحدث أغاني حسام حبيب بعد أزماته مع شيرين عبدالوهاب

حسام حبيب
حسام حبيب

يستعد المطرب حسام حبيب للعودة مرة أخري لحياته الفنية، وطرح أغاني جديدة خلال الأيام المقبلة بعد فترة من الغياب الطويل أستمر تقريباً لـ 7 سنوات .


وصرح المطرب حسام حبيب في تصريح له ببرنامج ET بالعربي ، أنه يعمل حاليا على الإنتهاء من تسجيل الأغاني حتى يقوم بطرحها، ومن المقرر أن يطرح أغاني كثيرة وسيبدأ بطرح 5 أغاني خلال الأيام القليلة المقبلة، وبعدها سوف يطرح 5 أغاني أخري بأسبوعين.

وجع الفراق 


وسيستمر حسام حبيب لفترة طويلة علي هذا النمط أنه سيحاول جاهدا تعويض الجمهور عن فترة غيابه الماضية، وأن أول أغنية سيقوم بطرحها ستكون تحت عنوان وجع الفراق، متمنيا أن تنال إعجاب الجمهور.

 

حسام حبيب يعود لتفاعل مع جمهوره 


وبذكر عاد حسام حبيب مرة أخري للتفاعل مع الجمهور عبر حسابه الشخصي على انستجرام، حيث اعاد نشر فيديوهات للجمهور على أغانيه.

رد حسام حبيب علي جمهوره

 


كما أجاب على سؤال أحد المتابعين، يقول له: مفتقدينك جدا عايزينك ترجع ، ليرد عليه أوعدكم قريبا هتزهقوا مني.

أزمة حسام حبيب مع شيرين عبدالوهاب

حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب 

وفي الفترة الأخيرة تصدرت عناوين البحث ومواقع التواصل الاجتماعي أزمة المطربة شيرين عبدالوهاب وطليقها حسام حبيب بعد اتهام شيرين أنه تم الاعتداء عليها بالضرب من حسام مما سبب لها علامة فى وجهها ودفعها إلى عمل محضر .


ومنذ أيام تم ايقاف المحضر بين الطرفين وفي مكالمة هاتفية لشيرين عبدالوهاب مع الإعلامي عمرو أديب ، انها أنهت كل شيء بينها وبين طليقها حسام حبيب وتتمني له التوفيق الدائم.

تم نسخ الرابط