الجمعة 20 سبتمبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

بعد تصدر جورجينا التريند.. أبناء كريستيانو رونالدو يتحدثون العربية

خلف الحدث

في الساعات القليلة نشرت منصة Netflix مقطع فيديو لأبناء كريستيانو رونالدو جورجينا رودريغيز وهم يتحدثون اللغة العربية.

بعد تصدر جورجينا التريند.. أبناء كريستيانو رونالدو يتحدثون العربية

وفي المقطع الفيديو يجلس أبناء كريستيانو رونالدو و جورجينا رودريغيز في سيارة تسير و يحاول ابنه يلقي السلام علي الناس قائلاً :" السلام عليكم" .

كما سألت أحد الراكبين ابنة كريستيانو هل تجديني العد بالعربية ؟ وترد الابنة وهي تنطق الأرقام بالعربية وهي تريدي قميص المنتخب السعودي.

بعد تصدر جورجينا التريند.. أبناء كريستيانو رونالدو يتحدثون العربية

والجدير بالذكر في الموسم الجديد من  I am Georgina، تأخذ حياة جورجينا منعطفا جديدًا حيث تصطحبنا معها إلى المملكة العربية السعودية في رحلة نتعرف من خلالها على حياة الرفاهية في المملكة، و تنتقل جورجينا وعائلتها إلى الرياض بعد توقيع كريستيانو مع نادي النصر، وسنرى كيف ستتأقلم العائلة مع الحياة الجديدة المختلفة كلياً.


سيكون الموسم الثالث من I am Georgina حافلاً بالبدايات الجديدة لجورجينا رودريغيز من أول فيلا شاطئية لها فيلا بيرلا، إلى اختيارها لتكون الوجه الجديد لحملة إعلانية عالمية لعلامة تجارية شهيرة للملابس، و وصولاً إلى حلمها الأكبر ، بالظهور في أسبوع الموضة في باريس.


وسيقدم الموسم الجديد لمحة عن الحياة الفاخرة الجديدة للثنائي جورجينا وكريستيانو رونالدو ، في المملكة العربية السعودية وهي الخطوة التي حدثت في ديسمبر 2022 عندما وقع أسطورة كرة القدم البرتغالية مع نادي النصر السعودي، ويبدأ المقطع الدعائي بلقطات لرودريجيز في العلا، موقع التراث التاريخي لليونسكو في المملكة العربية السعودية، وهناك تركيز قوي على شراكتها طويلة الأمد مع رونالدو ، حيث كانت تشجعه من المدرجات في مباريات كرة القدم المختلفة.

تم نسخ الرابط