السبت 21 سبتمبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

عاجل.. اخلاء سبيل صلاح التيجاني بكفالة مالية

خلف الحدث

أمرت نيابة شمال الجيزة، اليوم السبت، بإخلاء سبيل "صلاح الدين التيجاني" المتهم بالتحرش بسيدة تدعى 'خديجة' عن طريق إرسال رسائل على حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، بكفالة مالية، وبعد سماع أقوال "خديجة" ووالدتها، أمرت النيابة النيابة بإخلاء سبيل “خديجة” ووالدتها.
انتهى محقق نيابة إمبابة من سماع أقوال 'صلاح التيجاني'. ونفى “صلاح التيجاني”ادعاءات الفتاة في منشوراتها على مواقع التواصل الاجتماعي بأنها أرسلت صورًا خادشة للحياء، قائلًا: "خديجة تعاملني كأب وأنا أعاملها كابنة".

فتحت مباحث الجيزة تحقيقًا في أزمة الشيخ صلاح الدين التيجاني، بعد أن اتهمته الفتاة بالتحرش بها على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية.

واتهمت الفتاة خديجة الشيخ صلاح التيجاني بالتحرش بها، وحرر التيجاني محضرًا ضد الفتاة يتهمها فيه بالتشهير والقذف.

وألقت مديرية الأمن بوزارة الداخلية، بالتعاون مع مباحث الجيزة، القبض على الشيخ صلاح التيجاني، الذي اتهمته الفتاة بالتحرش بها، وأحالته للنيابة.

وأوضح مصدر، أن سيدة تعرضت للتحرش من قبل شخص يدعي أنه شيخ الطريقة التيجانية الصوفية، وأرسل لها صورًا خادشة للحياء خلال محادثة على أحد مواقع التواصل الاجتماعي دون تحرير محضر بالواقعة، وتم تداولها على إحدى الصفحات على موقع التواصل الاجتماعي وقد تم تحرير المحضر في إطار استيضاح الموقف.

وكشفت التحريات أن هذا الشخص تقدم ببلاغ للخدمة الأمنية بمديرية أمن الجيزة لقيامه بالتشهير والتشهير بالسيدة المذكورة ووالدها.

وتبين أن هذا الشخص غير منتمٍ للطريقة التيجانية وسبق فصله من الطريقة التيجانية كما أوضح أحد كبار أعضاء الطريقة في أقواله، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وتقديمهما للنيابة.

تم نسخ الرابط