الأحد 22 سبتمبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

خلال طابور الصباح..

مدير عام التعليم بنجع حمادي: الدولة المصرية تحتاج إلي جهود المخلصين من ابنائها

عفت وزيري خلال طابور
عفت وزيري خلال طابور الصباح

شهد عفت محمد وزيري مدير عام إدارة نجع حمادي التعليمية شمالي قنا، صباح اليوم الأحد، طابور الصباح وتحية العلم، بمدرسة أبو بكر الصديق الإعدادية بنين بمدينة نجع حمادي، وذلك تنفيذا لتوجيهات الدكتور محمد السيد وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا، بضرورة التواجد الميداني بمدارس الإدارة، لمتابعة سير العملية التعليمية والسعي لتذليل العقبات التي تعوق سير اليوم الدراسي.

 

مدير عام التعليم بنجع حمادي: الدولة المصرية تحتاج إلي جهود المخلصين من ابنائها

 

هنأ مدير عام الإدارة، خلال كلمته بطابور الصباح، الطلاب وإدارة المدرسة، وهيئة المعلمين والعاملين بالمدرسة، وحث الطلاب علي حب الوطن والجد والاجتهاد والمثابرة في تحصيل العلم، كما طالب إدارة المدرسة و هيئة التدريس والعاملين، بالعمل علي رفعة العملية التعليمية بالمدرسة، والإخلاص في توصيل الرسالة التعليمية، مشيرا إلى أن الدولة المصرية تحتاج إلي تضافر الجهود، والعمل علي رفعة ورقي الوطن الذي يحتاج إلي جهود المخلصين من ابنائه.

 

وتفقد المدير العام، الفصول الدراسية، و حجرات الأنشطة، والمكتبة، وحجرة الحاسب الآلي، والمعامل، ودورات المياه للوقوف علي مدي نظافتها، وتابع السجلات المدرسية، وسجلات تحضير المعلمين، ووجه بالانتهاء التام من إعداد قوائم الفصول، والمكتبة، والاستمرار في نظافة المباني المدرسية.

 

يأتي ذلك في إطار الجولات الميدانية اليومية التي يجريها مدير عام الإدارة، علي المدارس لتحقيق الانضباط الإداري، ولمتابعة سير العملية التعليمية.

IMG-20240922-WA0049
IMG-20240922-WA0049
تم نسخ الرابط