الأحد 22 سبتمبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

أحمد سعد بعد عودته إلى طليقته: امنحوا لنفسكم فرصة لبدء حياة جديدة

خلف الحدث


بعد عودة أحمد سعد إلى طليقته علياء بسيوني، أثارت رسالة النجم أحمد سعد إلى جمهوره ضجة كبيرة، حيث تصدر اسم أحمد سعد واسم طليقته محركات البحث الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية. وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لأحمد سعد وهو يدعو طليقته علياء بسيوني إلى المسرح وعانقها وسط تصفيق وهتافات الجمهور وهما يعودان لبعضهما البعض على المسرح خلال حفل غنائي خلال احتفالات المملكة العربية السعودية بالعيد الوطني، حيث وجه أحمد سعد رسالة جميلة لجمهوره وجمهوره بعد عودته مع طليقته, وحثهما على التماس العذر لبعضهما البعض وإعطاء كل منهما للآخر فرصة للبدء من جديد.

نشر أحمد سعد عبر حسابه الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي على إنستجرام، قائلاً ”أنا متزوج منذ عامين ولدي طفلين. ومراتي أصبحت الآن مخطوبة لي ولقد قررنا أن نخبركم أننا بعمل فترة خطوبتنا وهعزمكم في حفل الزفاف إن شاء الله”

وفي سياق آخر، نشرت بسمة وهبة صورة من حفل زفاف نجلها على حسابها الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي على  إنستجرام، يظهر فيها أحمد سعد وعلياء بسيوني يظهران معًا لأول مرة منذ عودتهما.

وعلقت بسمة قائلة: ”إيه يا أحمد وعلياء، الناس الحلوين ، أسعدتموني في يوم الفرح، أحمد هو المطرب الأول في الوطن العربي، شكراً لكم“.

علمًا أن علياء بسيوني ألمحت إلى تصالحها مع زوجها السابق أحمد سعد في منشور على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام : 'كل سنه أحسن وأحلى وألذ إنسان في الدنيا ......كل سنه ونت طيب يا حمادة

فتصدر اسم أحمد سعد الترند على مختلف منصات التواصل الاجتماعي ومحرك البحث الشهير جوجل بعد أن أعلن للجمهور عودته هو وطليقته علياء بسيوني إلى بعضهما البعض.

كما أكدت مصادر مقربة من النجم أحمد سعد أن الثنائي عادا لبعضهما البعض قبل يومين من حفل النجم أحمد سعد، حيث حضرت علياء البسيوني حفل أحمد سعد في الساحل الشمالي أمس.

ووفقًا للمصادر، فإن سعد وزوجته علية البسيوني يقضيان حاليًا عطلة نهاية الأسبوع في أحد شواطئ الساحل الشمالي مع ابنتيهما، احتفالًا بعودتهما إلى منزلهما بعيدًا عن الأضواء.

أحمد سعد يكشف عن سبب انفصاله عن علياء البسيوني في 2023


كشف الفنان أحمد سعد عن أسباب انفصاله عن طليقته علياء بسيوني من خلال تصريحات تليفزيونية رصدها برنامج ”تحيا مصر“ بعد كثرة تساؤلات الجمهور. وقال أحمد سعد، إن سبب طلاقه من طليقته هو تعاونهما في العمل مما جعله يهمل بيته وأولاده، وأنه قرر الانفصال من أجل حمايتهم.

 

تم نسخ الرابط