الأحد 22 سبتمبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

الثلاثاء.. النطق بالحكم على البلوجر سوزي الأردنية

خلف الحدث

ستنظر محكمة مختصة في 24 سبتمبر المقبل في الحكم  بتهمة إهانة والدها على الهواء بألفاظ بذيئة واستغلال شقيقتها المعاقة من أجل الربح وتحقيق نسب مشاهدة.

فنجحت قوات الأمن في القاهرة في إلقاء القبض على فتاة التوك توك ”سوزي الاردنية“ بمنطقة الساحل بتهمة مخالفة القيم المجتمعية.

وكانت مجموعة من المحامين يرون أن المبلغة خالفت النظام العام والقيم الأخلاقية للمجتمع وقامت بتصوير وبث فيديو يحتوي على محتوى يخالف القيم الأسرية وهدمها، مما أدى إلى قيامها بنشر بث مباشر على مواقع التواصل الاجتماعي ونشر روابط لتفاصيل حياتها الخاصة على الملأ تتضمن سبًا وقذفًا لوالدها، مما أدى إلى القبض عليها وتم تقديم شكوى إلى المدعي العام ضد ”التيك توكيرز“.

وكانت سوزي أيمن، المعروفة باسم ”سوزي الأردنية“، محل اهتمام محرك البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي خلال الأسابيع القليلة الماضية بعد أن نشرت بثًا مباشرًا أثناء مشادة مع والدها، تلفظت فيها بألفاظ نابية.

كما رفض قاضي المعارضات في محكمة جنح المطرية استئناف النيابة العامة ضد قرار إخلاء سبيل تيك توكار سوزي الأردنية بتهمة إهانة والدها واستغلال شقيقتها المعاقة، وأيد قرار الإفراج عنها بكفالة قدرها 5000 جنيهاً.

وكشفت التحقيقات أن سوزي، وهي من منطقة المطرية في القاهرة، تعرف نفسها باسم 'سوزي الأردنية' لأن لديها العديد من الأقارب في الأردن، وأنه على الرغم من أن والديها مصريان، إلا أنها تعيش في الأردن منذ 11 عامًا وحصلت على الجنسية الأردنية وانتقلت إلى مصر مع والدتها بعد انفصال والديها.

تم نسخ الرابط