الأحد 29 سبتمبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

عمرو أديب قبل مباراة السوبر الإفريقي:كل مأشوف أهلاوي يقولي عايزين تتغلبوا كام؟

خلف الحدث

وأعرب عمرو أديب عن تفاؤله بفوز الزمالك بكأس السوبر الأفريقي المقبل، استنادًا إلى تاريخ المواجهات السابقة بين الفريقين. وتساءل أديب عن سبب اعتبار فوز الأهلي أمرًا حتميًا في كل مواجهة بين الفريقين، مؤكدًا أن كرة القدم مليئة بالمفاجآت.


وقال أديب في برنامجه ”الحكاية“: ”لماذا كل الأهلاوية يقولون إنهم يريدون الفوز على الزمالك“، وأضاف أديب في برنامجه ”الحكاية“: ”لم يعد من البديهي أن يفوز الأهلي على الزمالك وإن شاء الله يفوز الزمالك يوم الجمعة"، مضيفا: 'شاهدت مباراة السوبر الأفريقي في جنوب أفريقيا في الملعب، ومازال هناك شعرات قليلة في رأسي. لماذا لا يكون الأمر نفسه“.
وواصل أديب: ”ربنا يرزقنا بأحد رجال أيمن منصور في السوبر الأفريقي المقبل ونستعيد اللقب“.

وكما يستعد الأهلي لمواجهة غريمه التقليدي الزمالك في كأس السوبر الأفريقي 2024.

في الوقت نفسه، يحاول الزمالك استعادة جماهيره بعد خسارة ألقاب الدوري المصري وكأس مصر وكأس مصر للمحترفين.

فاز الأهلي بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الثانية عشر في تاريخه في موسم 2023-24، وخسر أمام الترجي التونسي بهدف وحيد.

فاز الزمالك بكأس الكونفيدرالية في موسم 2023-24، بفوزه على نادي نهضة بركان المغربي 1-0.

وسيتكرر تتويج مصر في نهائي كأس السوبر الإفريقي للمرة الثانية منذ عام 1994، عندما فاز بالبطولة بهدف نظيف من تسديدة أيمن منصور الصاروخية.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر الأفريقي 

يلتقي فريقا الأهلي والزمالك على لقب كأس السوبر الأفريقي على ملعب المملكة في المملكة العربية السعودية مساء الجمعة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة كأس السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك
وتنقل قناة بي إن سبورت المفتوحة مباراة كأس السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك بتعليق المعلق الرياضي الشهير عصام الشواري، وقناة إم بي سي مصر بتعليق الثنائي مدحت شلبي وفارس عوض، وقناة أبو ظبي الرياضية المفتوحة لبث المباريات.

 

وكما تعد هذه المباراة واحدة من أهم الأحداث الرياضية في المنطقة، حيث تجمع بين اثنين من أكبر الأسماء في كرة القدم المصرية بحضور جماهيري واسع. يتطلع كل فريق إلى الفوز بهذا اللقب المرموق وتحسين سجله في البطولة.

 

تم نسخ الرابط