الأحد 29 سبتمبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

زيزو: هدفي هو التتويج بكأس السوبر الأفريقي للمرة الثانية مع الزمالك

 أحمد السيد زيزو
أحمد السيد زيزو


تحدث اللاعب أحمد السيد زيزو، لاعب نادي الزمالك، في مقابلة مع موقع الإتحاد الأفريقي «الكاف» نشرت صباح اليوم الثلاثاء، قائلاً إن مواجهة الزمالك أمام غريمه التقليدي في كأس السوبر الأفريقي، له مذاق خاص، مشيراً أنه يسعى لتحقيق اللقب الثاني من السوبر الأفريقي مع نادي الزمالك.

وأضاف زيزو:" أن جماهير الأبيض متعطشة لنيل هذا اللقب القاري، وهدفنا هو حصد هذه النسخه من اللقب خاصةً وأنها أمام النادي الأهلي الغريم التقليدي لنادي الزمالك ".

موضحاً:" أنه سيكون للبطولة مذاقٌ خاص، نادي الزمالك معتاد على التتويج وحصد الألقاب محلياً وقارياً، وهو ماحدث منذ إنضمامي في السنوات الماضية منذ عام 2019، أستطعت التتويج بجميع البطولات المتاحة مع نادي الزمالك ".

وتابع:"هذه المباراة تجمع بين أكبر فريقين في أفريقيا، وهدفي هو التتويج باللقب للمرة الثانية مع الزمالك ، لأنني أرغب دائماً في كتابة تاريخ كبير في نادي الزمالك ".

وواصل زيزو :" الأجواء هنا بالمملكة ستكون رائعة، وسيكون هناك حضور كبير من قِبل الجماهير المصرية والسعودية، وهو أمر يسعدنا كلاعبين ويكون الداعم الأول لنا".

وأختتم زيزو: «رسالتي الى جماهير نادي الزمالك »؟، أوجهه لجماهير نادي الزمالك سواء من سيحضرون هذه المباراة أو من يشاهدونها خلف الشاشات، إننا بحاجة إلى دعمكم في الوقت الراهن، وكل ماعليكم أن تثقوا بقدرات اللاعبين ، وإن شاء الله سنتوج بهذه البطولة للمرة الخامسة في تاريخ النادي الأبيض ".

تم نسخ الرابط