الأحد 29 سبتمبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

المحكمة تقرر.. ما الذي ينتظر وحش الكون وبناتها بعد القبض عليهم

خلف الحدث

قررت النيابة العامة بالأسكندرية، إنتداب متخصص فني لتفريغ محتوى الفديوهات المنسوبة لربة منزل وأبنتيها المشهورين على "تيك توك" ومواقع التواصل الإجتماعي بوحش الكون، لإثبات  صحة المحتوى المنشور وصلتها بالمتهمين ووجهت بسرعة  أرسال تحريات رجال المباحث في الواقعة.


ومن الجدير بالذكر أن مباحث الأداب ألقت القبض عليهم في محل سكنهم التابع لقسم شرطة المتنزه في الأسكندرية  وعثر معهم على مشغولات ذهبية ونقود أجنبية.

حبس وحش الكون


وقامت النيابة بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيق  في تهمت نشر الفجور والفسق والمحتوى المخل الخادش للحياء على مواقع التواصل الإجتماعي ، والتي من شأنها التحريض على الرزيلة والفحشاء في المجتمع المصري.


وقد إعترفن أثناء التحقيق بنشرهم الفديوهات من أجل الكسب والترفيه على مواقع التواصل لعدم وجود دخل مادي لهن.

تيك توكر سبق حبسهم


ولم تكن وحش الكون هيا الوحيدة التي طالتها أيدي القانون لحماية المجتمع فتم القبض قبلها على حنين حسام التي طلبتمن الفتيات على موقع التيك توك  إنشاء حسابات وعمل لايفات مع الأشخاص في نظير مالي يصل إلى 3 آلاف دولار وتم القبض عليها وحبسها 10 سنوات فيما وجه إليها.


بالإضافة إلى مودة الأدهم التي كانت تنشر فديوهات بملابس جريئة والقت قوات الأمن عليها بتهمة التعدي على المبادء والقيم المجتمعية وحكم عليها بالحبس 6 سنوات.

تم نسخ الرابط