الأحد 29 سبتمبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

مواعيد مباريات اليوم 26 سبتمبر 2024

مواعيد مباريات اليوم الخميس والقنوات الناقلة لها

خلف الحدث

أبرز المباريات في الدوري الأوروبي

تقام اليوم الخميس، 26 سبتمبر 2024، مجموعة من المباريات المثيرة في مختلف البطولات، وفي مقدمتها مباريات الدوري الأوروبي. يواجه آينتراخت فرانكفورت، الذي يضم اللاعب المصري عمر مرموش، فريق فيكتوريا بلزن، بينما يلتقي روما مع أتلتيك بيلباو في قمة أخرى.

 

مواجهات الدوري الإسباني والقطري

في السياق ذاته، يحل فريق أتلتيكو مدريد ضيفًا ثقيلًا على سيلتا فيجو ضمن الجولة السابعة من الدوري الإسباني. كما يلعب الريان، الذي يضم الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه، ضد العربي، بينما يواجه الوكرة، بوجود حمدي فتحي، فريق الخور في الدوري القطري.

 

مواعيد المباريات والتوقيتات

تبدأ مباريات الدوري الإسباني بلقاء لاس بالماس ضد ريال بيتيس في الساعة 8 مساء، يتبعها لقاء إسبانيول وفيا ريال في نفس التوقيت على قناة beIN Sports HD 8. فيما ستنطلق مباراة سيلتا فيجو ضد أتلتيكو مدريد في الساعة 10 مساء على قناة beIN Sports HD 3.

أما في كأس إيطاليا، فيلتقي مونزا مع بريشيا في الساعة 7:30 مساء، بينما يلعب نابولي مع باليرمو في الساعة 10 مساء على قناة AD SPORTS Premium 1. وفي الدوري الأوروبي، يُقام لقاءات هامة، منها فناربخشة ضد سانت جيلواز الساعة 7:45 مساء، وآينتراخت فرانكفورت ضد فيكتوريا بلزن الساعة 10 مساء على قناة beIN Sports HD 6.

تم نسخ الرابط