الأحد 29 سبتمبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

وزير الإنتاج الحربي يقوم بزيارة مفاجئة لشركتيّ "حلوان للأجهزة المعدنية" و"حلوان لمحركات الديزل"

جانب من زيارة وزير
جانب من زيارة وزير الدولة للإنتاج الحربي


قام المهندس محمد صلاح الدين مصطفى وزير الدولة للإنتاج الحربي، بجولة تفقدية مفاجئة لشركة حلوان للأجهزة المعدنيه (مصنع 360 الحربي) وذلك في إطار سلسلة الزيارات الميدانية المفاجئة المتواصلة، لمختلف الشركات والوحدات التابعة والتي يحرص الوزير" محمد صلاح" للقيام بها وذلك لمتابعة إنتظام سير العمل والاطمئنان على جودة العملية الإنتاجية.

وحرص الوزير محمد صلاح على التواجد في "حلوان للأجهزة المعدنية" في الصباح الباكر في نفس توقيت حضور العاملين إلى مقر الشركة لمباشرة العمل، وذلك للتأكد من مدى إلتزام العاملين بمواعيد الحضور للعمل، وكذلك للاطمئنان على تطبيق الإجراءات الأمنية وإجراءات السلامة والصحة المهنية والتي من شأنها حماية وسلامة الشركة والعاملين بها.

وتفقد الوزير محمد صلاح، مراحل التصنيع بخطوط إنتاج الشركة،بدايةً من وصول المواد الخام للخط وتنفيذ مراحل التصنيع المختلفة وصولاً إلى المنتج النهائي، حيث أن الشركة هي من أكبر الشركات في مجال تصنيع الأجهزة المنزلية، وتشارك بمنتجاتها في المشروعات والمبادرات التنمويه الهامة مثل مبادرة "حياة كريمة".

وتفقد أيضاً المهندس محمد صلاح مخازن الخامات بالشركة وكذلك مخازن المنتج النهائي للشركة، وذلك للاطمئنان على تنفيذ إجراءات التخزينية، وللتأكد من قيام العاملين بكافة التعليمات والتوجيهات على أرض الواقع.

وفي خلال جولة وزير الدولة للإنتاج الحربي، إستمع إلى ما أستعراضه المهندس عصام عبدالخالق رئيس مجلس إدارة " حلوان للأجهزة المعدنية"، وذلك حول مؤشرات الأداء وحجم المبيعات بالشركة،والتسويق وخطط الإنتاج وحول مستلزمات الإنتاج.

وشدد المهندس محمد صلاح وزير الإنتاج الحربي ، بضرورة الالتزام تسليم المنتج بالشكل والمستوى الذي يليق بمكانة الإنتاج الحربي، ووجه تعليماته على ضرورة الالتزام لتحسين الأداء وتطبيق معايير الجودة في عمليات الإنتاج.

وبعدما إنتهى السيد الوزير من زيارته المفاجئة للشركة (مصنع 360 الحربي)، قام أيضاً بزيارة مفاجئة آخرى، حيث توجه المهندس محمد صلاح الدين مصطفى وزير الدولة للإنتاج الحربي إلى شركة حلوان لمحركات الديزل (مصنع 909 الحربي)، وتعمل هذه الشركة في مجال إنتاج محركات الديزل المستخدمة لكافة الاغراض الصناعية والزراعية ووحدات توليد الكهرباء بقدرات مختلفة.

وتفقد الوزير محمد صلاح خطوط الإنتاج والمخازن بالشركة، واستمع للمهندس محمود وهدان رئيس مجلس إدارة الشركة، وذلك باستعراض البيانات والمعلومات وحجم المبيعات والتسويق والخطط المستقبلية للتطوير من أداء الشركة.

وتابع السيد الوزير محمد صلاح الدين، مدى إلتزام العاملين بتطبيق اجراءات السلامه والصحه المهنيه، مؤكداً على حرص الوزارة بتنفيذ كافة الإجراءات ولد التعليمات من أجل الاطمئنان على العاملين، وتوفير بيئة عمل آمنه

تم نسخ الرابط