الإثنين 30 سبتمبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

زوجة مؤمن زكريا تصل إلى النيابة العامة لسماع أقوالها في واقعة السحر

مؤمن زكريا وزوجته
مؤمن زكريا وزوجته

وصلت زوجة مؤمن زكريا، لاعب النادي الأهلي السابق، إلى نيابة الخليفة في القاهرة للإدلاء بأقوالها حول واقعة العثور على طلاسم وأعمال سحر مرتبطة بزوجها.


ضبط المتهمين باختلاق الواقعة

 

وقد أمرت النيابة العامة بضبط نجل أحد العاملين في المدافن، المتهم باختلاق الواقعة التي تتعلق بالعثور على أعمال سحر أمام مقبرة خاصة بعائلة اللاعب مجدي عبد الغني، الموجودة في منطقة الغمام الشافعي.

في صباح اليوم الإثنين، بدأت الجهات المختصة بمحكمة جنوب القاهرة التحقيق مع أربعة متهمين بترويج شائعة تفيد بأن أعمال سحر قد عُثر عليها ضد مؤمن زكريا.


حقيقة مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي عن واقعة السحر

 

وسبق أن كشفت وزارة الداخلية عن حقيقة مقطع فيديو تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، والذي أظهر أحد الأشخاص يعثر على أعمال سحر أثناء قيامه بزراعة صبار أمام مقبرة اللاعب مجدي عبد الغني، الفيديو تضمن مشاهد لأوراق وصورة لمؤمن زكريا مكتوب عليها طلاسم وعبارات غير مفهومة.


وعقب الفحص، تمكنت الأجهزة الأمنية من تحديد وضبط الشخص الذي نشر المقطع، وهو عامل مدافن مقيم في المنطقة، خلال التحقيقات، اعترف المتهم بأنه قام باختلاق الواقعة بالاشتراك مع نجله وشخصين آخرين وامرأة، وأوضح أنهم أحضروا صورة لمؤمن زكريا بسبب علمهم بمروره بوعكة صحية.

 

 كما أضاف أنهم كتبوا طلاسم وعبارات غير مفهومة على الصورة، وصنعوا عروسة من القماش بها مجموعة من الدبابيس، ثم قاموا بدفن كل ذلك أمام مقبرة مجدي عبد الغني بهدف إلصاق الواقعة بهما، كونهما شخصيتين رياضيتين معروفتين.

بعد اختلاق هذه القصة، قاموا بتصوير المقطع ونشره على وسائل التواصل الاجتماعي بغرض تحقيق مشاهدات عالية والربح من خلال ذلك.

وتم تسليم المحتويات إلى مؤمن زكريا، الذي تخلص منها بعد علمه بأنها أعمال سحر. وباستجواب باقي المتهمين، أكدوا صحة اعترافات المتهم الأول.

تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة، وجارٍ تكثيف الجهود لضبط المتهم الهارب.

وقد أظهرت التحريات الأولية أن الواقعة مختلقة تمامًا، حيث قام المتهمون الثلاثة بتزويرها لتحقيق مصالح شخصية من خلال جذب الانتباه.

تم نسخ الرابط