الثلاثاء 01 أكتوبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

بعد وقف تصاريحه والتحقيق مع أبطاله..أول تعليق من علي غزلان بشأن  فيلم «التاروت»

فيلم التاروت
فيلم التاروت

علق البلوجر علي غزلان في موقع فيديو له على تصريحات نقيب المهن التمثيلية الفنان أشرف ذكي، بوقف تصاريح فيلم «التاروت»، بسبب مشهده في الفيلم، بسبب القرار السابق التي اصدرته النقابة بعدم تمثيل البلوجر. 

قال علي غزلان خلال مقطع فيديو له على حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير «إنستجرام» إن المشهد في الفيلم بشخصيته الحقيقية بدون اكتساب أموال منه:« من تلت سنين كنت مع صديقي المخرج إبرام وفي اللوكيشن ومعانا سمية الخشاب فيه مشهد في الفيلم عايزين بلوجر يطلع بشخصيته الحقيقة وقالوا لي تشارك معانا، أنا طلعت مجاملة ومخدتش فلوس عشان بحبهم والفيلم لطيف، أنا طالع باسمي وشخصيتي الحقيقية في مشهد مدته 8 ثواني بنقل خبر».

علي غزلان يطالب بحذف مشهده من فيلم «التاروت»

وتابع علي: «شيلوا المشهد أنا ميرضنيش تعب ومجهود ناس يروح كده، الفيلم قصته جميلة ويناقش قضية حلوة ومينفعش فيلم يوقف بسبب على غزلان والفيلم متصور من سنتين تلاتة قبل القرارات ما تطلع».

ويذكر أن الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية  قد قال إنه وقف تصريح عرض فيلم «التاروت» بسبب وجود بلوجر ضمن أبطال العمل، مما دفع الشركة المنتجة بأن تصدر بيانًا توضيحًا رسميًا للرد على إيقاف ترخيص العمل. 

الشركة المنتجة للفيلم تصدر بيانًا 

وأوضحت الشركة في البيان، أن علي غزلان شارك في الفيلم كبلوجر وليس كممثل، إذ اقتصر دوره على جملة واحدة فقط يقول فيها: العالم بينتهي، دون أي تداخل مع الأبطال الرئيسيين.

ونفت الشركة وجود أي مشاهد تجمع بين علي غزلان والفنانين المشاركين في الفيلم، بما في ذلك الفنانة سمية الخشاب، وهو ما يخالف ما تم تداوله في بعض الصحف، وأكدت أن مشاركة علي غزلان لا تؤثر على البنية الفنية للفيلم، وأنهت وتلتزم بكافة التعليمات الصادرة عن نقابة المهن التمثيلية برئاسة الدكتور أشرف زكي، كما تؤكد على حرصها الدائم على تقديم أعمال فنية تلتزم بأعلى معايير الجودة والمهنية.

تم نسخ الرابط