الأحد 06 أكتوبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

عمومية قضاة استئناف الإسماعيلية تشيد بجهود الرئيس بتطوير منظومة القضاء والتحول الرقمي

القاضي فكري صادق
القاضي فكري صادق

عقدت محكمة استئناف الإسماعيلية برئاسة القاضي فكري صادق غانم، جمعيتها العمومية بنادي قضاة الإسماعيلية بحضور القضاة رؤساء الاستئناف القضاة جمال إبراهيم عليوة رئيس المكتب الفني للمحكمة، وصلاح رزق ، وأحمد رسمي الجمل ، ومحمد عبدالقادر حمزة ، وعمرو جميل أبو الفتوح ، وهيثم صالح القطان ـ أعضاء المكتب الفني ، و  المحامي العام الأول لنيابة استئناف الإسماعيلية  المستشار محمد عبدالسلام . 
ألقى القاضي فكري صادق كلمة بهذه المناسبة ـ لجموع قضاة المحكمة الحاضرين بالجمعية ـ استهلها بتوجيه أسمى عبارات الشكر والتقدير ـ بالأصالة عن نفسه وبالنيابة عن قضاة المحكمة ـ إلى رئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسي ـ لسعيه الدائم لرفعة شأن القضاة وتعزيز خطة تطوير المنظومة القضائية وميكنة إجراءاتها وصولاً إلى التحول الرقمي .
كما أشاد معاليه بالجهود الحثيثة للقاضي عدنان فنجري وزير العدل لرفعة شأن القضاة وتطوير منظومة العدالة، ورفع قدرات المحاكم في جميع أنحاء مصر وتيسير إجراءات التقاضي مقدماً له الشكر والثناء . 
بعدها رحب رئيس محكمة استئناف الإسماعيلية القاضي فكري صادق، بالقضاة الجدد متمنياً لهم التوفيق والسداد ، مشيراً إلى ما بذله سابقوهم من جهد في إنجاز القضايا في العام القضائي المنصرم ، داعياً إلى مضاعفة العمل والجهد لتحقيق العدالة الناجزة والتمسك بتقاليد وقيم القضاء والتي هي مصدر افتخار كل مواطن مصري ، مشددا على أنه ورئيس وأعضاء المكتب الفني الذين تم اختيارهم بعناية ماضون بكل العزم لتطوير المنظومة القضائية لتحقيق اليسر والسهولة والسرعة في إنجاز العمل وخدمة العدالة ورجالها على الوجه الأكمل .
 كما أثنى على استضافة  القاضي  عبدالعزيز شاهين ـ رئيس نادي قضاة الإسماعيلية ، للجمعية العمومية بالنادي، وعلى ما بذله من جهد وما قدمه من تيسيرات لنجاح فاعليات الجمعية العمومية . 
 وانهى كلمته بتوجيه الشكر إلى المحامي العام الأول لنيابة استئناف الإسماعيلية  المستشار محمد عبدالسلام .

تم نسخ الرابط