الأحد 06 أكتوبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

جيهان أنور تتصدر المشهد.. نجمات في الفن أعلن عن التزامهن بالحجاب

جيهان أنور
جيهان أنور

تصدرت الفنانة جيهان أنور محركات البحث في جوجل خلال الساعات الماضية بسبب ارتدائها الحجاب في حفل زفاف صديقتها، ولكن لم تكن هي الأولى من الفنانين اللاتي ارتدين الحجاب بل سبقها الكثير وهن في قمة مجدهن ولم يعتبروه عائقًا أمام النجاح والإبداع، وأيضًا لم يعتزلن الفن، بل أن هناك منهم من حقق نجاحًا كبيرًا به. 

فنانات ارتدين الحجاب 

ويستعرض لكم «خلف الحدث» أبرز الفنانات اللاتي ارتدين الححاب وهم في عز مجدهم الفني ولم يعتزلوا. 

1- حنان ترك

ارتدت الفنانة حنان ترك الحجاب وهي في قمة مجدها في عام 2005، وكانت وقتها لم تعزل الفن، إذ شاركت في عدة أعمال فنية بعد ارتدائه منها أخت تريز ونونة المأذونة وغيرهم، ولكن بعدها أعلنت حنان اعتزالها الفن بشكل رسمي خلال مداخلة هاتفية لها في عام 2012.

2ـ عبلة كامل

تعتبر الفنانة القديرة عبلة كامل من أشهر الفنانات اللاتي ارتدين الحجاب، ولم تبتعد عن الوسط الفني، إذ أنها حققت نجاحًا كبيرًا في مسيرتها بالحجاب من خلال عدة مسلسلات وأفلام عشقها الجمهور لخفة دمها وبراعتها، كان أبرز أعمالها بالحجاب هو مسلسل سلسال الدم الذي يعد من أبرز ادوارها في تاريخها الفني. 

3ـ منى عبد الغني

تم اختيار الفنانة والإعلامية منى عبد الغني كأفضل ممثلة ظهرت بالحجاب، إذ ارتدته في عام 2001 وظهرت بعدها بإطلالات محتشمة وملتزمة للغاية، كما أنها قدمت أدوارها بالحجاب وأيضًا تقدم برنامجًا تلفزيونيًا به. 

4- عفاف شعيب

رأت الفنانة عفاف شعيب رؤية في المنام جعلتها ترتدي الحجاب، أثناء سفرها للولايات المتحدة لعلاج والدتها، ولكنها قررت تقديم الأدوار التي تناسبها ولم يؤثر أيضًا على مشوارها الفني. 

تم نسخ الرابط