الجمعة 04 أكتوبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

نجل علي جابر يكشف أخر تطورات الحالة الصحية لوالده.. تفاصيل

علي جابر
علي جابر

تصدر الإعلامي علي جابر محركات البحث على جوجل في الساعات الماضية بسبب سؤال الناس عنه وعن غيابه عن برنامج اكتشاف المواهب الشهير Arabs Got Talent مسببًا قلقًا كبيرًا للجماهير، وبدأو السؤال عنه بتعليقات على منشوراته السابقة على حساباته، مما دفع نجله الإعلامي معين جابر، ليكشف عن حالة والده الصحية في تصريحات تلفيونية. 

معين جابر يكشف عن حالة والده الصحية

كشف معين جابر حالة والده الصحية وقال في تصريحات لبرنامج ET بالعربي أن والده كان يمر بفترة تعيسة وصعبة للغاية لأنه كان يعاني من نزيف داخلي ودخل في غيبوبة لمدة 6 أيام ولكنه الآن حالته مستقرة، وخرج من المستشفى بعد 19 يوم من تلقيه العلاج، وأصبح معافى وبحالة جيدة. 

وتحدث «معين» عن الشيء الإيجابي في هذه الأزمة وهو وجود الأسرة بأكملها مع والده في المستشفى، وكان معه شقيقه مالك ووالدته تمارا، وكشف أنهم كانوا بجانبه طوال الوقت ولا يتركونه ويدعون له حتى خرج. 

علي جابر 

إعجاب علي جابر بـ برومو البرنامج

وأعجب علي جابر ببرومو برنامج Arabs Got  Talent كثيرًا، وكشف أنه كان معه حين رآه ومازحه. 

تفاصيل عرض برنامج Arabs Got Talent 

وبعد طرح أكثر من فيديو ترويجي لـ برنامج Arabs Got  Talent كشف الموقع الرسمي للبرنامج على «إنستجرام» في بيان له موعد عرض البرنامج وكتب:«عودة أقوى ومهمة أصعب في البحث عن الموهبة الذهبية فكونوا على الموعد مع انطلاقة الموسم السابع من عرب غوت تالنت ابتداءً من الأربعاء 16 أكتوبر على MBC».

تم نسخ الرابط