السبت 05 أكتوبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

منتخب مصر ضد موريتانيا

موعد مباراة منتخب مصر أمام موريتانيا بتصفيات أمم أفريقيا

خلف الحدث

مواعيد المباريات الحاسمة

يتأهب منتخب مصر، تحت قيادة حسام حسن، لخوض مواجهتين مصيريتين في شهر أكتوبر الجاري ضد منتخب موريتانيا، ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا 2025.

تقام المباراة الأولى على ملعب مصر في تمام الساعة السابعة مساءً يوم الجمعة المقبل، ضمن الجولة الثالثة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم في المغرب، بينما ستقام المباراة الثانية في موريتانيا يوم الثلاثاء 15 أكتوبر، في تمام الساعة السادسة مساءً.

ترتيب مجموعة مصر في التصفيات

يتواجد منتخب مصر في مجموعة تضم كلا من موريتانيا وبوتسوانا وكاب فيردي. فقد حقق المنتخب المصري انتصارات كبيرة، حيث فاز على كاب فيردي بنتيجة 3-0، وأمامه فاز على بوتسوانا برباعية نظيفة. بينما حقق منتخب موريتانيا فوزًا ضيقًا على بوتسوانا 1-0، لكنه تعرض للهزيمة من كاب فيردي بنتيجة 2-0.

القنوات الناقلة لمباريات مصر وموريتانيا

يمكن متابعة مباريات مصر وموريتانيا في التصفيات عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، التي ستقوم ببث المباراتين.

قائمة منتخب مصر للمواجهتين

تشمل قائمة منتخب مصر لمباراتي موريتانيا اللاعبين: "محمد الشناوي، المهدي سليمان، محمد عواد، مصطفى شوبير، رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، أحمد رمضان بيكهام، خالد صبحي، محمد حمدي شرف، محمد شحاتة، أحمد نبيل كوكا، أحمد عيد، حمدي فتحي، مروان عطية، ناصر ماهر، أحمد سيد زيزو، نبيل عماد دونجا، محمود حسن تريزيجيه، عمر مرموش، محمد صلاح، مصطفى فتحى، إبراهيم عادل، مصطفى محمد، وأسامة فيصل".

تم نسخ الرابط