الأحد 06 أكتوبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

نجوى فؤاد: الفن ملهوش امان ونفسي اقعد في البيت واتحجب

نجوى فؤاد
نجوى فؤاد

صرحت الفنانة نجوى فؤاد، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية كريمة عوض، ببرنامج حديث القاهرة، عبر قناة القاهرة والناس ، أنها تمر بوعكة صحية خلال الفترة الحالية تراجع أثرها بشكل كبير لكنها مازالت تعاني من بعض الأعراض والمشاكل في فقرات العمود الفقري، من المتوقع أن تخضع لعملية جراحية خلال الفترة المقبلة إلا أنها مترددة ولا تريد الخضوع لأي عمليات جراحية، وقد تخضع للتردد الحراري بدلاً من الجراحة.

النقابة أبلغتها أن المعاش سيكون 600 جنيه شهريًا فقط

وأشارت نجوى فؤاد خلال المداخلة ، إلى أنه لم يصل لها أي رد من النقابة على تصريحاتها الأخيرة بسبب احتياجها للأموال وأنها تحصل من نقابة المهن التمثيلية على 600 جنيه فقط.


وكشفت بأن النقابة أبلغتها أن المعاش سيكون 600 جنيه شهريًا فقط، متمنية من الدولة معاملتها مثل الفنانة الكبيرة شادية، معلقة "في ناس وقفت جنب شادية ودخولها المستشفى لكنها رحلت سريعًا بعد ذلك".

نجوى فؤاد: الفن ملهوش امان ونفسي اقعد في البيت واتحجب

وأكدت أن هناك دول مثل فرنسا وإنجلترا وألمانيا وأمريكا توفر المعاشات بقيم كبيرة ومستشفيات خاصة درجة أولى للفنانين، مضيفة: "لغاية دلوقتي شايفة الفن ملوش أمان العمر بيضيع لكن اكتسبنا ثروة محبة الناس".

 

ومن الجانب الآخر تحدثت الفنانة نجوى فؤاد: " نفسي اتحجب نفس حجاب الفنانة شادية وأعمل عمره.. أنا عملت عمرة مرتين بس عايزة اعمل عمرة وعايز احج واقعد في البيت ، وامتنع عن الفن خالص ، وكفاية كده في جيل من الفنانين دلوقتي جديد يفرح القلب".

تم نسخ الرابط