الإثنين 07 أكتوبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

مرتدية فستان علم مصر.. إلهام شاهين تحتفل بذكرى أكتوبر

إلهام شاهين
إلهام شاهين

نشرت الفنانة إلهام شاهين صورة جديدة عبر حسابها الرسمي على إنستجرام، حيث ارتدت علم مصر بالكامل، وأرفقت الصورة بتعليق: "تحيا مصر"، مما لاقى تفاعلاً واسعاً بين متابعيها الذين أعربوا عن دعمهم وتأييدهم لمشاعر الوطنية التي عبرت عنها.

 

تعليق إلهام شاهين على الانتقادات التي واجهت إلهام صفي الدين

 

وفي سياق آخر، واجهت ابنة شقيقتها، الفنانة الشابة إلهام صفي الدين، انتقادات حادة بعد حفل زفاف نجل خالها، وقد تعلق النقد على المشاهد التي ظهرت فيها العلاقة القريبة بينهما، الأمر الذي استدعى إلهام شاهين للدفاع عنها. خلال حوارها مع برنامج "ET بالعربي".

كما أكدت إلهام شاهين أن أفراد أسرتها يتعاملون مع بعضهم البعض كأخوة، حيث قالت: "إحنا في العيلة بنتعامل كأننا إخوات، بنسلم ونبوس بعض، وطبعنا كده". وأضافت أن هذه العلاقات الطبيعية بين أفراد الأسرة قد تكون سبباً في إحداث بعض الفهم الخاطئ من قبل الجمهور.


كما أشارت إلى أن بعض الأشخاص يبحثون عن مواضيع للحديث عنها، مما يجعلهم يوجهون الانتقادات لإلهام صفي الدين رغم أنها لا تزال في بداية مشوارها الفني وتمنت أن يتفهم الناس طبيعة الروابط الأسرية دون تحريف أو مبالغة.

 

تعليق الفنان أمير شاهين على هجوم أزمة حفل الزفاف

 

وفي سياق متصل، تناول الفنان أمير شاهين أزمة حفل الزفاف، حيث اعتبر أن الهجوم الذي تعرض له مبالغ فيه بشكل كبير ولفت إلى أن الشباب في هذا العمر يميلون إلى الفرح والاحتفال، وليس لديهم الخبرة الكافية للتصرف بحذر مؤكدة أن إلهام صفي الدين ليست مرتبطة بابن خالها محمود، بل إنهما يعتبران أخوة، وأن التأثر الذي ظهر على إلهام في حفل الزفاف كان تعبيراً عن سعادتها بزواج ابن خالها، وليست دليلاً على وجود أي علاقة خاصة بينهما.


هذا، وأكد أمير شاهين على أهمية التفهم والتعاطف مع الشباب، مشيراً إلى أنهم يعيشون لحظات سعيدة ويعبرون عنها بطريقة طبيعية، وهذا لا يعني وجود أي ارتباط أو سوء نية.

تم نسخ الرابط