الإثنين 07 أكتوبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

محمود شاهين يرد على الانتقادات الموجهة لحفل زفافه: "الناس مش عارفة حياتي عاملة إزاي"

خلف الحدث

 

أعرب مدير التصوير محمود شاهين، نجل شقيقة الفنانة إلهام شاهين، عن استيائه من الانتقادات التي طالت حفل زفافه، مؤكدًا أن الأشخاص الذين يوجهون هذه الانتقادات ليس لديهم فهم عميق لطبيعة حياته وأسرته.
وقال شاهين في تصريحات صحفية: "اللي قاعدين على الكنبة بيكتبوا تعليقات ميعرفوش حياتي عاملة إزاي"، معبرًا عن استيائه من تدخل الغرباء في شؤونه الشخصية.
حفل زفاف واسع الانتشار
وأشار شاهين إلى أن حفل زفافه حقق انتشارًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدًا أن هذه الضجة ستخفت تدريجياً. وعبّر عن سعادته الغامرة بيوم زفافه، مؤكدًا أنه لا ينوي الرد على الانتقادات الموجهة إليه.
علاقة خاصة مع إلهام صفي الدين
وفيما يتعلق بالجدل الذي أثارته ابنة خالته الفنانة الشابة إلهام صفي الدين، أكد شاهين على عمق العلاقة التي تربطه بها، قائلاً: "إلهام صفي الدين أختي وصاحبتي وبنتي، وأنا بالنسبة ليها أخوها وأنتيمها". وأوضح أن بكاء إلهام خلال الحفل كان نابعًا من الفرحة بهذه المناسبة العائلية.
استياء من الانتقادات
واختتم شاهين تصريحاته بالتعبير عن استنكاره للانتقادات التي طالته، متسائلاً: "إحنا عيلة، هما الإخوات فيه بينهم حاجة؟.. الناس دي بتفكر إزاي؟". وأكد على أهمية احترام الروابط الأسرية.
إلهام صفي الدين توضح سبب بكائها
من جانبها، أوضحت إلهام صفي الدين، في مقابلة تلفزيونية، سبب بكائها خلال حفل زفاف ابن خالتها، مشيرةً إلى أنها تعتبره شقيقها الأكبر وتتمنى لهما حياة سعيدة ومستقبلًا زاهرًا.

إلهام شاهين تدافع عن عائلتها وترد على الانتقادات الموجهة لحفل زفاف ابن شقيقها
أعربت الفنانة إلهام شاهين عن استيائها من الانتقادات التي طالت حفل زفاف ابن شقيقها محمود، مؤكدة على خصوصية العلاقة التي تربط أفراد أسرتها.
وقالت إلهام شاهين لـ (ET) بالعربي: ” لا تعليق ،احنا بنتعامل مع بعضنا البعض كأهل، ذي الإخوة، ابن عمي وابن عمي وابن خالي وابن خالتي بيسلموا ويبوسوا بعض عادي احنا طبعنا كدا “وكما أضافت أن عائلتها تتعامل بمودة ورحمه مع بعضهم البعض وهذه طباعهم
كما دافعت شاهين عن ابنة شقيقتها الفنانة الشابة إلهام صفي الدين، مؤكدة على فخرها بإنجازاتها ونجاحها في عالم التمثيل. وقالت: "إلهام الصغيرة مالها إيه خصها بأفكاري وآرائي، لكن لما مش بيلاقولي حاجة يهاجموني عليها فبيهاجموني في إلهام". وأوضحت أن النقد الموجه إلى إلهام صفي الدين غير مبرر، وأنها فنانة موهوبة حققت نجاحًا كبيرًا.
وشددت شاهين على أن الانتقادات الموجهة لعائلتها لا أساس لها من الصحة، وأنها لن تتردد في الدفاع عن أحبائها.

تم نسخ الرابط