الثلاثاء 08 أكتوبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

محافظ الغربية يشهد الاحتفال الفني بالعيد القومي لعروس الدلتا بالمركز الثقافي

محافظ الغربية يشهد
محافظ الغربية يشهد احتفال العيد القومي

حضر اللواء أشرف الجندي، محافظ الغربية، الاحتفالية الفنية التي أُقيمت بمناسبة العيد القومي الـ 226 للمحافظة، في المركز الثقافي بطنطا، حيث تُحيي الذكرى العزيزة لانتصار شعب الغربية على الحملة الفرنسية.

 

 وشارك في الحفل عدد من الشخصيات البارزة، مثل الأستاذ الدكتور محمد حسين، رئيس جامعة طنطا، والدكتور محمود عيسى، نائب المحافظ، والعميد أركان حرب وائل فتحي، المستشار العسكري، بالإضافة إلى قيادات تنفيذية وشعبية.

 

فعالية الاحتفال بالعيد القومي


انطلقت الفعالية بالسلام الوطني وتلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم تم عرض فيديو يبرز أبرز المشروعات التنموية التي شهدتها المحافظة في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، وقد أعرب المحافظ عن شكره للقيادة السياسية على دعمها المتواصل.

 

وفي كلمته، هنأ الجندي المواطنين بمناسبة العيد القومي، مشيراً إلى أهمية شهر أكتوبر الذي يحمل ذكرى الانتصارات وشدد على ضرورة الحفاظ على روح الفداء والولاء من أجل بناء الوطن، معبراً عن شكره للرئيس السيسي على التطورات التي شهدتها المحافظة.


كما دعا المحافظ شباب المحافظة للاعتزاز بتراث أجدادهم واستلهام قيمهم خلال الحفل، قدمت فرقة أوبرا عربي أوبريتاً بعنوان "انتصار شعب" وأغنية خاصة عن المحافظة، مما لاقى تفاعلاً كبيراً من الحضور.

وأثنى الجندي على الأوبريت وأشاد بجهود القوات المسلحة في حرب أكتوبر، كما عُرض فيديو بعنوان "حكاية شعب" لتسليط الضوء على انتصارات المصريين، اختتمت الفعالية بعرض راقص قدمته فرقة باليه الأطفال.

تم نسخ الرابط