الأربعاء 16 أكتوبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

الصحة: 33 مصابا و12 حالة وفاة في حادث انقلاب أتوبيس بطريق العين السخنة

حادث انقلاب الاتوبيس
حادث انقلاب الاتوبيس

أعلنت وزارة الصحة والسكان عن ارتفاع عدد مصابي حادث انقلاب الأتوبيس الذي وقع مساء اليوم الإثنين على طريق الجلالة العين السخنة، في اتجاه الزعفرانة والسويس، حيث بلغ عدد المصابين 33 شخصًا بالإضافة إلى 12 حالة وفاة.

 

نقل المصابين إلي مجمع السويس الطبي

 

وأشارت الوزارة إلى أنه تم نقل المصابين إلى مجمع السويس الطبي التابع لهيئة الرعاية الصحية في محافظة السويس، حيث يتم تقديم الرعاية الطبية اللازمة لهم وقد قام الدكتور محمد الطيب، نائب وزير الصحة والسكان، بزيارة المجمع الطبي لمتابعة الوضع الصحي للمصابين، بتكليف من الدكتور خالد عبدالغفار، نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الصحة والسكان.

 

وتقدم الدكتور خالد عبدالغفار بأحر التعازي لأسر الطلاب من جامعة الجلالة الذين فقدوا أرواحهم جراء هذا الحادث المؤلم، معربًا عن أمله في شفاء المصابين مؤكدًا على التنسيق الكامل مع الدكتور أيمن عاشور، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، والدكتور محمد الشناوي، رئيس الجامعة، بشأن اتخاذ الإجراءات اللازمة لنقل الطلاب المتوفين، وتوفير كافة سبل الرعاية الطبية للمصابين.

يأتي هذا الحادث المؤسف في ظل سعي وزارة الصحة والسكان لضمان تقديم أفضل الخدمات الطبية والإسعافية في مثل هذه الظروف الطارئة، حيث تسعى الوزارة إلى توفير الرعاية العاجلة للمصابين والوقوف بجانب أسرهم في هذه الأوقات الصعبة.

تم نسخ الرابط