الجمعة 18 أكتوبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

إبراهيم فايق يكشف عن قناة جديدة ستقوم ببث بطولة السوبر المصري

إبراهيم فايق
إبراهيم فايق

أكد الإعلامي إبراهيم فايق أن قناة Mbc Masr حصلت على حقوق البث الفضائي لنهائيات السوبر المصري للأندية الأبطال، المقرر إقامته في الإمارات.

 

مفاجأة إبراهيم فايق 

 

وعبر حسابه على منصة "إكس"، كتب فايق: "ناااار يا حبيبي ناااار، برعاية موسم الرياض، Mbc Masr تحصل على حقوق بث بطولة السوبر المصري بالإمارات.. انتظروا مفاجآت مع أقوى استوديو تحليلي وأبرز المعلقين في مصر والوطن العربي".

يشارك في البطولة فرق الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا والزمالك، حيث يلتقي الأهلي مع سيراميكا في نصف النهائي الأول، والزمالك مع بيراميدز في النصف النهائي الآخر.

 

بداية التدريبات الرسمية

 

تبدأ التدريبات الرسمية في 19 أكتوبر، مع تدريبات فرعية يومي 21 و22 أكتوبر، وتُجرى التدريبات الرسمية يوم 23 أكتوبر استعدادًا لمباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، والمباراة النهائية.

تُقام مباراة الزمالك وبيراميدز يوم الأحد 20 أكتوبر الساعة 4 عصرًا بتوقيت مصر (5 بتوقيت الإمارات) في استاد آل نهيان، بينما يواجه الأهلي سيراميكا كليوباترا في نفس اليوم الساعة 8 مساءً في استاد محمد بن زايد.

 وستُقام مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع يوم الخميس 24 أكتوبر الساعة 4 مساءً في استاد آل نهيان، تليها المباراة النهائية في نفس اليوم الساعة 8 مساءً في استاد محمد بن زايد.

تم نسخ الرابط