الجمعة 18 أكتوبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

رحيل الشاعر أحمد علي موسى في ذكرى وفاة والدته يصدم الوسط الفني

الفنان أحمد علي موسى
الفنان أحمد علي موسى

توفى الشاعر الغنائي أحمد علي موسى  صباح اليوم الجمعة بشكل مفاجئ في نفس يوم ذكرى وفاة والدته، وهو يوم أثّر فيه بشكل كبير منذ رحيلها في 2021.

رحيل الشاعر الغنائي أحمد علي موسى يصدم الوسط الفني 

 

و قبل وفاته بساعات قليلة، نشر أحمد علي موسى تدوينة على صفحته في فيسبوك تحدث فيها عن اشتياقه لوالدته، وطلب من جمهوره الدعاء لها، وعبّر عن حزنه العميق لفراقها. تلك الكلمات كانت بمثابة وداع أخير غير متوقع لمحبيه ومتابعيه قائلاً: " زي النهارده كان اسواء يوم في حياتي اليوم اللي فارقتني فيه روحي ومن بعد اليوم ده أنا بالاسم بس بعيش الله يرحمك يا ست الكل ،ويجمعني بيكي على خير الرجاء الدعاء وقراءه الفاتحه فضلا وليس أمراً ".

آخر منشورات الراحل أحمد علي موسى 

عمرو دياب ينعي شاعر الغناء أحمد علي موسى 

وبعد وفاة الشاعر الغنائي أحمد علي موسى، تفاعل العديد من الفنانين المصريين على مواقع التواصل الاجتماعي، معبرين عن حزنهم الشديد لرحيله المفاجئ ومن بين هؤلاء الفنانين، عمرو دياب الذي كان من أقرب الفنانين إلى موسى، حيث تعاون معه في العديد من الأغاني الناجحة مثل "تملي معاك". دياب عبّر عن أسفه لفقدان صديق العمر ،ووصفه بأنه كان صاحب كلمات تركت بصمة في قلوب الناس.

عمرو دياب ينعي شاعر الغناء أحمد علي موسى 

نعي الفنان رامي صبري شاعر الغناء أحمد علي موسى 

كما أعلن الفنان رامي صبري عن معاد العزاء عبر حسابه الشخصي بموقع فيسبوك قائلاً "توفى إلى رحمة الله شاعر الأحساس والضلع التالت في مثلثنا الفني الغالي أحمد على موسى أدعو الله الكريم إن يغفر له ويسكنه فسيح جناته ،ويقام العزاء غداً في مسجد الشرطة الشيخ زايد قاعة الكريم".

منشور الفنان رامي صبري 

اهم أعمال الشاعر الراحل أحمد علي موسى 

موسى كان أحد أبرز شعراء الأغاني في مصر، واشتهر بكتابة كلمات عدة أغاني ناجحة مثل "تملي معاك" لعمرو دياب و"غمضت عيني" لرامي صبري، والتي شكلت جزءًا من الذكريات الموسيقية لجمهور واسع ،كما تعاون مع كبار المطربين في الساحة الفنية مثل فضل شاكر وأصالة.

 

تم نسخ الرابط