الجمعة 18 أكتوبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

أحمد رفعت:" رشدي أباظة يظل رمز وأي مقارنه معه خاسرة"

الفنان أحمد رفعت
الفنان أحمد رفعت

أحمد رفعت :" أنا الممثل المصري الوحيد اللى عملت رشدي أباظة مرتين"

الفنان أحمد رفعت 

 

 

تحدث الفنان أحمد رفعت عن ذكرياته في تقديم شخصية الفنان الراحل رشدي أباظة مرتين من قبل، وذلك خلال لقائه مع منصة one take  أثناء كواليس برنامج "حكايتي أنا"


تصريحات أحمد رفعت:


وقال أحمد :" أنا الممثل المصري أو العربي كمان الوحيد اللى قدمت شخصية رشدي أباظة مرتين في الدراما مرة في مسلسل "السندريلا" ومرة في مسلسل "كاريوكا" مع وفاء عامر وريهام حجاج وليا الشرف طبعا، وقدم شخصيته غيري زميلى العزيز بهاء ثروت في "الشحروره" مرة واحدة" .

أحمد رفعت:" العمل مع ريهام حجاج لطيف وهي ممثلة جميلة ومثقفة"

وأضاف:" الحمدلله الجمهور تقبل تقديمي للشخصية بشكل كويس ويمكن وقتها كتبت عندي أن رشدي أباظة يظل رمز وأي مقارنة بيه هتكون خاسره طبعا، وكمان ذكريات تعاوني مع ريهام حجاج من الذكريات الجميلة وهي فنانة جميلة ومثقفه.

 

آخر أعمال أحمد رفعت:

ويذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد رفعت، هو مشاركته في مسلسل «رسالة الإمام» بطولة النجم خالد النبوي، والذي تم عرضه ضمن موسم مسلسلات رمضان 2023.

قصة مسلسل رسالة الإمام 

وتدور أحداث المسلسل في إطار تاريخي الأحداث الحقيقية لحياة الإمام محمد الشافعي، والصعوبات التي واجهته أثناء محاولته في نشر رسالته.

أبطال مسلسل رسالة الإمام 

والمسلسل شارك في بطولته كل من: خالد النبوي، وأروى جودة، ونضال الشافعي، وحمزة العيلي، وخالد أنور، وأحمد الرافعي، وسلمى أبوضيف، وخالد القيش، وفرح بسيسو، ومحمد العمروسي، وغيرهم  ومن تأليف محمد هشام عبية، وإخراج ليث حجو.

 

تم نسخ الرابط