الأربعاء 23 أكتوبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

تغييرات تشكيل الأهلي نهائي السوبر

تغييرات جذرية في تشكيل الأهلي قبل نهائي السوبر

خلف الحدث

المدير الفني السويسري للنادي الأهلي، مارسيل كولر، يخطط لإجراء تعديلات كبيرة في التشكيل الأساسي لفريقه في المباراة المقبلة ضد الزمالك، في نهائي كأس السوبر المصري. يسعى كولر لاستعادة دعم الجماهير، بعدما تراجع مستوى الفريق وخسارته للقب السوبر الأفريقي.

من المتوقع أن يعتمد كولر على اللاعبين الدوليين مثل محمد الشناوي ومروان عطية ووسام أبو علي، بهدف تحقيق الفوز على الزمالك وحصد اللقب المحلي.

تقارير صحفية من داخل النادي كشف أن جلسة خاصة جمعت كولر بإدارة الأهلي بعد الفوز الصعب على سيراميكا 2-1 في نصف نهائي السوبر المصري. كولر برر اختياره للتشكيل الغريب أمام سيراميكا برغبته في إراحة الدوليين الذين خاضوا مباريات مكثفة مع منتخبات بلادهم.

 لكن هذه التفسيرات لم تلقَ قبولاً لدى الإدارة، حيث اعتبروا أن الأهلي كاد أن يدفع ثمناً باهظاً لو خسر أمام سيراميكا، مما كان سيؤدي لتوديع البطولة الثانية على التوالي بعد خسارة السوبر الأفريقي.

من المقرر أن تُقام مباراة النهائي مساء الخميس المقبل، على ملعب محمد بن زايد في الإمارات. واستبعد كولر بعض الأسماء مثل أشرف داري وخالد عبد الفتاح وكريم الدبيس، فيما دفع بتشكيل مكون من مصطفى شوبير، رامي ربيعة، ويحيى عطية الله، وأكرم توفيق، إلى جانب عناصر أخرى بارزة مثل إمام عاشور وبيرسي تاو.

تم نسخ الرابط