الثلاثاء 22 أكتوبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

رئيس أزهر الشرقية يهنئ الفائزين بمسابقات "أنا الراقي بأخلاقي" لحصدهم مراكز جمهورية متقدمة

تكريم منطقة الشرقية
تكريم منطقة الشرقية الأزهرية

يتقدم فضيلة الدكتور السيد الجنيدي ، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الشرقية الأزهرية ،بالتهنئة للطلاب للفائزين في مسابقات أنا الراقي بأخلاقي للعام الدراسي 2023/2024، الذين حققوا مراكز متقدمة على مستوي الجمهورية وبياناتهم كما يلي:
1- الطالبة سارة أحمد عبد الوهاب، معهد فتيات السلام، إدارة بلبيس، وقد حققت المركز الأول على مستوى الجمهورية في مسابقة القصة القصيرة للمرحلة الثانوية.

2- الطالبة رحمة محمود عباس، معهد الصوفية إدارة أولاد صقر، وقد حققت المركز الثالث على مستوى الجمهورية في مسابقة التربية الفنية.

3- التلميذة سلمي مصطفي جمال، معهد اعتدال مبروك إدارة العاشر من رمضان، وقد فازت بالمركز الثالث على مستوى الجمهورية في مسابقة القصة القصيرة للمرحلة الابتدائية.

رئيس منطقة الشرقية الأزهرية 

في نفس السياق: أعرب رئيس المنطقة عن سعادته بفوز طلاب منطقة الشرقية الأزهرية بمراكز متقدمة على مستوي الجمهورية بمختلف المسابقات، وتكريم قطاع المعاهد الأزهرية لهم، مؤكدا على الجميع ضرورة المحافظة على التفوق، مقدما الشكر لمديري الإدارات ومنسقي الإدارات للمعاهد الفائزة، وكذلك شيوخ ومنسقي المعاهد، لدورهم الكبير في تفعيل المبادرة بصورة جيدة أدت إلي تفوق منطقة الشرقية الأزهرية.

وكان قطاع المعاهد الأزهرية قد عقد حفلا لتكريم الفائزين على مستوى الجمهورية في مسابقات "أنا الراقي بأخلاقي" عن العام الدراسى السابق.

تكريم طلاب منطقة الشرقية الأزهرية
تكريم طلاب منطقة الشرقية الأزهرية
تكريم طلاب منطقة الشرقية الأزهرية
تكريم طلاب منطقة الشرقية الأزهرية
تم نسخ الرابط