الخميس 24 أكتوبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

غياب لاعبي الأهلي أمام الزمالك

ثلاثي الأهلي يغيب أمام الزمالك في السوبر المصري

خلف الحدث

غياب مؤكد لثلاثي الأهلي قبل النهائي المرتقب

تأكد غياب ثلاثة لاعبين من صفوف الأهلي عن مواجهة الزمالك في نهائي السوبر المصري الذي سيُقام يوم الخميس المقبل في ملعب محمد بن زايد بالإمارات. الثلاثي الغائب يضم المغربي أشرف داري والمدافع خالد عبد الفتاح للإصابة.

بالإضافة إلى محمود عبد المنعم كهربا الذي تم ترحيله إلى القاهرة بعد أزمة حادة مع الجهاز الفني بسبب عدم مشاركته في مباراة سيراميكا الأخيرة.

تفاصيل إصابة أشرف داري وخالد عبد الفتاح

تعرض أشرف داري لإصابة في الكاحل منعته من الظهور في نصف نهائي السوبر، بينما يعاني خالد عبد الفتاح من إصابة في العضلة الخلفية.

لم يشارك داري في أي مباراة رسمية مع الأهلي منذ انتقاله من نادي بريست الفرنسي خلال الانتقالات الصيفية. من ناحية أخرى، يسابق مسئولو الأهلي الزمن لبيع أحمد القندوسي المعار لسيراميكا وكهربا قبل غلق باب القيد الصيفي.

أزمة كهربا وموقف النادي

اشتعلت أزمة كهربا بعد رفضه مصافحة مسؤولي النادي إثر استبعاده من مواجهة سيراميكا، مما أدى إلى توقيع غرامة مالية كبيرة عليه، وترحيله من بعثة الفريق بالإمارات.

كان اللاعب قد تجاوز في حديثه عن إدارة النادي والمدير الفني مارسيل كولر، ما جعل إدارة الأهلي تتخذ قرارها بسرعة بترحيله وخصم مليون جنيه من مستحقاته.

القندوسي تحت المجهر

من ناحية أخرى، يسعى الأهلي لبيع أحمد القندوسي بعد تصريحاته المثيرة حول تعامل النادي مع وكيل لاعبين بعينه. تلقى اللاعب عدة عروض من أندية محلية وخارجية، ويأتي في مقدمة هذه الأندية ناديي سيراميكا وزد، مع وجود تقارير تشير إلى اهتمام بيراميدز بضم اللاعب.

تم نسخ الرابط