الخميس 24 أكتوبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

عمر جابر: نحن مستعدون لمواجهة الأهلي واللاعبون يفصلون أنفسهم عن الأحداث الخارجية

عمر جابر
عمر جابر

 أكد عمر جابر، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك،على أهمية مباراة فريقه ضد الأهلي في نهائي كأس السوبر المصري، والذي يُعتبر من أهم اللقاءات في كرة القدم المصرية ،معربًا عن أمله في تحقيق التوفيق لفريقه في هذه المباراة الهامة، التي تُقام غدًا الخميس في الساعة 8 مساء بتوقيت القاهرة.

وفي تصريحاته، أشار جابر إلى أن الأهلي فريق قوي يضم لاعبين مميزين، مما يجعل المنافسة أكثر حدة وإثارة، خاصةً أن الفريقين يُعتبران خصمين تقليديين،كما أوضح استعداده التام للمشاركة في المباراة بناءً على تأكيدات الجهاز الطبي للفريق بشأن جاهزيته.

وعبّر جابر عن تركيز اللاعبين على المباراة، موضحًا أنهم يفصلون أنفسهم عن أي أحداث خارجية، متمنين أن يحالفهم التوفيق لتحقيق اللقب وإسعاد جماهير الزمالك.

 

الأهلي يتقدم على سيراميكا

 

أما عن تأهلهما إلى النهائي، فقد نجح الأهلي في الوصول بعد الفوز على سيراميكا كليوباترا بنتيجة 2-1، حيث سجل طاهر محمد طاهر الهدف الأول في الثانية 12، ثم عادل فخري لاكاي لسيراميكا قبل أن يسجل طاهر الهدف الثاني في الدقيقة 53.

 

الزمالك يتأهل للنهائى

 

بينما تأهل الزمالك بعد مباراة مثيرة ضد بيراميدز انتهت بالتعادل 1-1 في الوقت الأصلي، حيث افتتح إبراهيم عادل التسجيل لبيراميدز، قبل أن يعادل سيف الدين الجزيري للزمالك وانتهت المباراة بركلات الترجيح، حيث تفوق الزمالك 5-4.

 

القنوات الناقلة

 

تُبث المباراة عبر قنوات أون تايم سبورتس وأبو ظبي الرياضية وMBC مصر، مما يُضفي مزيدًا من الإثارة على هذه المواجهة المنتظرة.

تم نسخ الرابط