محافظ الجيزة يوجه بتطوير الخدمات وتعزيز النظافة بالطالبية
الثلاثاء 23/يونيو/2026 - 10:23 ص
ناقش الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الجيزة، عددًا من ملفات العمل الحيوية والمشروعات الخدمية الجارية داخل نطاق حي الطالبية، وذلك في إطار المتابعة المستمرة لمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، والعمل على تلبية احتياجات الأهالي وتحسين جودة الحياة بمختلف القطاعات الخدمية.
جاء ذلك خلال اجتماع موسع عقده المحافظ بحضور السيدة هند عبد الحليم نائب محافظ الجيزة، والأستاذ محمد نور السكرتير العام للمحافظة، والأس