هيئة الدواء المصرية تعزز التعاون الدوائي مع الصومال
الأربعاء 17/يونيو/2026 - 10:58 ص
في خطوة جديدة تعكس تنامي الدور الإقليمي لهيئة الدواء المصرية في دعم النظم الرقابية والدوائية بالقارة الإفريقية، وقعت الهيئة مذكرة تفاهم مع الهيئة الصومالية لتنظيم الأدوية، بهدف تعزيز التعاون المشترك في مجالات الأدوية والمستحضرات الحيوية والأجهزة الطبية، وذلك على هامش فعاليات النسخة الخامسة من المؤتمر الطبي الإفريقي Africa Health ExCon 2026.
وجاء توقيع المذكرة بحضور الدكتور علي الغمراوي رئيس هيئ