هيئة الدواء المصرية وتونس تبحثان تعزيز التكامل الدوائي
الأربعاء 17/يونيو/2026 - 11:27 ص
في إطار فعاليات النسخة الخامسة من المؤتمر الطبي الإفريقي Africa Health ExCon 2026، واصلت هيئة الدواء المصرية جهودها الرامية إلى تعزيز التعاون الإقليمي والقاري في القطاع الدوائي، حيث عقد الدكتور علي الغمراوي، رئيس هيئة الدواء المصرية، اجتماعًا مع الدكتورة سمية ميلاد، مدير عام الوكالة الوطنية للدواء والمنتجات الصحية بالجمهورية التونسية، لبحث آفاق التعاون المشترك في المجالات التنظيمية والرقابية والدو