رئيس الوزراء يشهد احتفالية وزارة الخارجية بمرور 200 عام على تأسيسها
الخميس 25/يونيو/2026 - 08:50 م
شهد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، مساء اليوم، احتفالية وزارة الخارجية المصرية بمناسبة مرور مائتي عام على تأسيسها، والتي أقيمت بمقر الوزارة في العاصمة الإدارية الجديدة، احتفاءً بمسيرة الدبلوماسية المصرية الممتدة عبر قرنين من الزمان، ودورها البارز في تعزيز مكانة