محافظ الدقهلية يتابع استلام مليون ذريعة سمكية لتنمية الثروة السمكية
الأربعاء 17/يونيو/2026 - 01:11 م
شهد اللواء طارق مرزوق، محافظ الدقهلية، استلام مليون ذريعة سمكية من أسماك البلطي النيلي ومبروك الحشائش، مقدمة من جهاز حماية وتنمية البحيرات والثروة السمكية، وذلك في إطار الجهود المبذولة لدعم وتنمية الثروة السمكية بالمحافظة، وتعزيز المخزون السمكي داخل فروع النيل والمسطحات المائية المختلفة.
ويأتي ذلك تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية برئاسة الرئيس عبد الفتاح السيسي، بشأن تطوير وتنمية البحيرات المص